The Blue-Eyed Bandit (Il bandito dagli occhi azzurri)  (1980)  اللص الأزرق العينين

5.2

موظف يتظاهر بالضعف والشلل، ويضع عدسات سوداء، تخفي عيناه الزرقاوان، استعدادًا لسرقة الشركة بشكله الطبيعي، ولكنه عندما ينجح في سرقة الشركة، يرتكب بعض الأخطاء التي تدل على شخصيته، فيجد من يساومه على...اقرأ المزيد القسمة، فيتخلص منهم بالقتل.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

موظف يتظاهر بالضعف والشلل، ويضع عدسات سوداء، تخفي عيناه الزرقاوان، استعدادًا لسرقة الشركة بشكله الطبيعي، ولكنه عندما ينجح في سرقة الشركة، يرتكب بعض الأخطاء التي تدل على شخصيته،...اقرأ المزيد فيجد من يساومه على القسمة، فيتخلص منهم بالقتل.

المزيد

القصة الكاملة:

رينزو (Franco Nero)، موظف فى شركة يعانى من ضعف جسمانى وبطء فى الحركة، مستخدما عصا يتكئ عليها، وهو ماهر فى عمله. ولكنه حين عودته الى منزله، يمارس الرياضة العنيفة، ويبدو شابا قويا،...اقرأ المزيد ويخلع العدسات اللاصقة ذات اللون الاسود لتظهر عيناه الزرقاوان. وهو يتعمد ذلك التنكر، لإنه يرتب لسرقة، خزينة الشركة فى الوقت المناسب. ستيلا (Dalila Di Lazzaro)، فتاة لعوب وهى زوجة بلاميتى (Sergio Tabor)،رئيس الكانتين، والذى يعانى من عجز جنسى لذلك فهى تمارس الجنس مع احد العاملين (Pier Francesco)، بمخزن الشركة، وقد أعجبت برينزو، وأرادت ان تمارس معه الجنس، ولكنه رفض، حتى لا يفتضح أمره. انتهز رينزو الفرصة، ودخل الشركة بوضعه الطبيعى، بدون العكاز والعدسات، وهدد الجميع بمسدس وسرق الأموال، وشاهد حارس الامن (Carlos de Cawalho)، أزرار قميصه الذهبية ولم يعرفه، وأثناء مروره بالمخزن سقطت ولاعته فإلتقطتها ستيلا، التى كانت فى المخزن مع عشيقها، وتعرفت على ولاعة رينزو. قام رينزو بتخبئة النقود داخل الشركة، وخرج وحده. وعاد فى اليوم التالى فتعرف عليه الحارس من الأزرار الذهبية، وحاول مساومته، ولكن رينزو تمكن من قتله والتخلص منه. ضبط بلاميتى زوجته ستيلا بالمخزن مع عشيقها، فلما ثار عليها، استمالته بإخباره ان سارق الشركة هو رينزو، فلما حاول بلاميتى مساومته تخلص منه رينزو بقتله، واتفق مع ستيلا على الهرب سوياً بالنقود، ولكن عاشق ستيلا، ابلغ عنهما البوليس الذى قبض عليهما. (The Blue-Eyed Bandit)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات