Hangover Square  (1945)  ميدان هانجوفر

0

مؤلف الكونشرتو جورج هارفي، يتعرض للكثير من الضغوط، بسبب اندماجه في التأليف، حتى أنه يصاب بفقدان ذاكرة مؤقت، حتى أنه وجد نفسه في أحد ميادين المدينة، ووجد أحد أصحاب المتاجر مقتولًا، وفى مرة أخرى، يسمع...اقرأ المزيد أن خطيبته باربارا، كادت تختنق حتى الموت، وطلب منه الطبيب تغيير الجو، فتعرف على المغنية نيتا وأحبها.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

مؤلف الكونشرتو جورج هارفي، يتعرض للكثير من الضغوط، بسبب اندماجه في التأليف، حتى أنه يصاب بفقدان ذاكرة مؤقت، حتى أنه وجد نفسه في أحد ميادين المدينة، ووجد أحد أصحاب المتاجر مقتولًا،...اقرأ المزيد وفى مرة أخرى، يسمع أن خطيبته باربارا، كادت تختنق حتى الموت، وطلب منه الطبيب تغيير الجو، فتعرف على المغنية نيتا وأحبها.

المزيد

القصة الكاملة:

فى أوائل القرن العشرين فى لندن، كان يعيش الموسيقى الواعد جورج هارفى (Laird Cregar)، الذى يؤلف كونشرتو، يرجح تحقيقه، براعة جورج هارفى. هنرى تشابمان (Alan Napier)، موسيقى كبير، يتوقع...اقرأ المزيد نبوغ جورج، ويأمل بأن يتمكن من عزف الكونشرتو مع جورج على البيانو فى احد الأمسيات، كما ان ابنته باربارا تشابمان (Faye Marlowe) خطيبة جورج وتؤمن بموهبته. يتعرض جورج للكثير من الضغوط بسبب اندماجه فى تأليف الكونشرتو، وانه يصاب بفقدان ذاكرة مؤقت، حتى انه وجد نفسه فى احد ميادين المدينة، وهو لايعرف كيف وصل اليه، ووجد احد اصحاب المتاجر مقتولاً والنار مشتعلة فى متجره، ولا يدرى جورج ان كان هو الذى فعل ذلك ام لا، فيذهب الى طبيبه النفسى دكتور آلان ميديلتون (George Sanders)، الذى لا يجد اى دليل على تورط جورج فى الجريمة، فيطلب منه إراحة أعصابه لبعض الوقت. وفى احد العروض المسرحية الموسيقية الرخيصة، يتعرف جورج على المغنية نيتا لونجدون (Linda Darnell)، ويقع فى حبها، ويؤلف لها اغنية لطيفة، فتطمع نيتا فى المزيد، ثم يكتشف جورج ان نيتا تستعد للزواج من مدير اعمالها إيدى كارستير (Glenn Langan)، فيقوم جورج بخنق نيتا، ووضع جثتها على النار لإخفاء معالمها. يكتشف دكتور ميديلتون الحقيقة، فيحاول ان يقدم له المساعدة الطبيه، ولكن عندما يحضر البوليس للقبض على جورج هارفى تحدث مواجهات قاتلة. (Hangover Square)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات