Teenage Mutant Ninja Turtles سلاحف النينجا المراهقون المتحولون


تظهر أربعة سلاحف نينجا متحولة في سن المراهقة، وذلك من أجل حماية مدينة نيويورك من عصابة من النينجا الإجرامية، وعلى رأسهم شريدر التي تحاول السيطرة على العالم.


يجد فريق (سلاحف النينجا) أنفسهم في مواجهة سلحفاة أخرى عملاقة، ومخلوقًا أشبه بالذئب، بعد أن فقدوا المادة المشعة المسؤولة عن إنشائهم في مواجهة المقنع (شريدر).


تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والإثارة والكوميديا. يسافر الأبطال الأربعة عبر الزمن، ويعودون إلى زمن الساموراي الأسطوري المميت. تواجه سلاحف النينجا العديد من التحديات في اليابان القديمة، ويتدربون بكل جدية ليتقنوا فن الساموراي المعقد. تتوالى الأحداث، وتساهم السلاحف في دعم قرية صغيرة في أثناء...اقرأ المزيد قيامها بالثورة على الظلم.


تدور أحداث الفيلم حول ضرورة اتحاد سلاحف النينجا مرة أخري والتغلب علي أخطاء الماضي لمواجهة التهديد الذي يشكله بعض الأشرار القدامي علي العالم.


تسيطر قوى الظلام على مدينة نيويورك بقيادة (شريدر) وعصابته الذين يتحكمون في كل شيء، بدءًا من الشرطة ونهاية بالسياسيين الفاسدين، ويبدو المستقبل مظلمًا حتي يهل اليوم الذي ينهض فيه الأبطال الأربعة (رفاييل، ومايكل أنجلو، وليوناردو، ودوناتيلو) من شبكة المجاري من أجل التصدي للخطر المحدق، وتقف سلاحف النينجا...اقرأ المزيد ومعها المعلم (سبلينتر) ومذيعة الأخبار (أبريل) في وجه قوى الشر من أجل إنقاذ المدينة.


يعود سلاحف النينجا من جديد في محاولة لإنقاذ مدينة نيويورك، حيث يقوم الدكتور (باكستر ستوكمان) بتنفيذ خطة (شريدر) الإجرامية لتدمير المدينة والسيطرة عليها، مستعينًا في ذلك بغزو مجهول على سماء المدينة، بينما تواجه السلاحف بالتعاون مع (أبريل) و(فيرن) تلك الخطة الشريرة لإنقاذ العالم.