DC's Legends of Tomorrow أساطير الغد


يركز (ريب هانتر) على تجنيد فريق من الأبطال والأشرار؛ للمساعدة في منع نهاية الأرض، التي لن تؤثر على الأرض اﻵن فقط، وإنما على كل الأزمان.


بعد الانتصار على فاندال سفايدج، يذهب فريق أساطير الغد في الموسم الثاني في مهمة جديدة، وذلك حينما يتوصل العالم نيت هيود لاكتشاف مذهل سيغير حسابات الزمن.


بعد الانتصار على إيبوارد ثون والسيطرة على زمام الأمور في الموسم السابق، يواجه أعضاء الفريق هذه المرة نتائج أفعالهم، حينما يظهر خطر جديد ناتج عن عبثهم بالزمن.


يركز (ريب هانتر) على تجنيد فريق من الأبطال والأشرار، للمساعدة في منع نهاية الأرض، التي ستترك أثرها على كل الأزمان، ويخبر (قسطنطين) (سارة) بتهديد سحري جديد، ويقود الفريق إلى وودستوك، يعتقد (قسطنطين) أنه يعرف كيفية إلحاق الهزيمة بالتهديد الجديد؛ لكنه سيحتاج إلى مساعدة من الفريق ومواهبهم الخاصة.


يعود فريق المستقبل من جديد من أجل إنقاذ الأرض من الكارثة الكبرى برفقة زملائهم من العوالم الموازية، ولكن قبل ذلك، يتعين عليهم إصلاح ما أفسدوه في الماضي.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-14
  • تاريخ العرض: 2 مايو 2021

بعد ليلة من الاحتفال بفوزهم على الأشرار، سرعان ما يكتشف فريق الأبطال أن سارة مفقودة واختطفت من قبل كائنات فضائية، وتنطلق المجموعة لاحقًا في مهمة أخرى لإنقاذ مدينة من الضياع في عام 1955.


في الموسم السابع، وبعد تصديهم لهجوم كائنات فضائية على كوكب الأرض، يجد الفريق نفسه محاصر في عام 1925 في تكساس، ويصبح عليهم البحث عن مخترع لمساعدتهم على العودة لزمنهم.