Community المجموعة


يقرر محامٍ سابق الالتحاق بالكلية بعد اكتشاف تزييفه لدرجة البكالوريوس، وفي محاولة للتقرب من طالبة بصف اللغة الإسبانية تُدعى بريتا بيري، يقرر تشكيل مجموعة دراسية خاصة باللغة، ولكن سرعان ما تضم المجموعة المزيد من الطلاب الغير أسوياء.


في الموسم الثاني، تبدأ الأحداث مع بداية الفصل الدراسي الجديد، يعود جيف إلى ارتكاب بعض أفعال الماي المخجلة تزامنًا مع مقابلته مع آلان، بينما يتعامل بيرس مع وفاة والدته الصادمة.


في الموسم الثالث، تنقلب خطة جيف بإبعاد بيرس عن المجموعة الدراسية ضده حينما يتعرض للطرد، بينما ينطلق تروي وبريتا في موعدهما الغرامي الأول.


في الموسم الرابع، يقضي جيف وبريتا عيد الشكر رفقة والد جيف للمرة الأولى، بينما يحاول باقي الفريق الهروب من احتفال عائلة شيرلي الغريب خلال عيد الشكر.


في الموسم الخامس، وبعد فشله في جولته الثانية بالمحاماة، وفشله في جمع الأدلة لدعوى قضائية محتملة ضد جريندال، يحاول جيف إقناع زملائه السابقين الأخرين في مجموعة الدراسة بمقاضاة المدرسة.


في الموسم السادس من المسلسل، يمر جيف بأزمة وجودية حين يكتشف أنه لا خطط له في الحياة، ويجد عابد لنفسه قدمًا في مجال صناعة اﻷفلام، ويعمل على عدة مشاريع.