قصة رعب أمريكية American Horror Story


عائلة أمريكية تنتقل إلى منزل للعيش فيه، وتفاجأ بأنه مسكون بالأشباح، وتحدث لهم أشياء غاية في الغرابة، ما بين قتل واختفاء أشخاص.


تدور الأحداث في عام 1964 في مصحة برياركليف، مستشفى لمرضى السل في السابق، وتحولت لمصحة للمجانين تديرها كنيسة كاثوليكية. تضم المصحة أشخاص مختلين عقليا ومجرمين.


يرصد المسلسل قصص رعبٍ في أزمنةٍ مختلفةٍ وأماكن مختلفةٍ. لقد مر 300 عامٍ علي إعدام الأشخاص المتهمين بالسحر والشعوذة ،وقد تم إعدام العديد من الأبرياء. والآن هناك أشخاصٌ في خطرٍ من جديد حيث فتحت مدرسة جديدة بنيوأورلينز لتعليم الشباب كيف يحمون أنفسهم. ويحضر القائد الأعلي الذي طال انتظاره لتعليم الصغار...اقرأ المزيد كيف يحمون سرهم من الخطر المحدق بهم. تتعقد الأحداث بشكلٍ مثيرٍ ذهابًا وإيابًا بين الوقت الحاضر وعام 1830.


في جوبيتر بولاية فلوريدا في عام 1952، يقبع ما قد يعد آخر سيرك للمسوخ في هذه النواحي، والذي تملكه إلسا مارس، ويضم امرأة بلحية وتوأم ملتصق وامرأة بثلاث أثداء ورجل فائق القوة وفتي ذو يدين تشبه أيادي السلطعون، وعلى نحو غير متوقع، تبدا سلسلة من جرائم القتل الغامضة داخل السيرك مما يجعل أفراده في حيرة...اقرأ المزيد كبيرة حول هوية مرتكب الجرائم.


تدور احداث هذا الجزء حول فندق يقع في وسط لوس أنجلوس، هذا الفندق تقع فيه عدد من الأشياء الغريبة والمرعبة، وأيضًا وقوع عدد من الجرائم البشعة، كل هذا في إطار من الرعب.


حينما يقرر (مات) و(شلبي) الذهاب إلى مدينة كارولينا، وترك وطنهم في لوس أنجلوس، يقرر الثنائي شراء منزل جديد، ولكنهما يكتشفان أن هذا المنزل مسكون ويجب عليهما معرفة تاريخه.


يكافح زوجين للحفاظ على زواجهما وحياتهما أيضًا، حينما تهاجم المدينة مجموعة من المهرجين ليصبح كل شيء في خطر، حيث يكتشف صحافي وجود طائفة دينية غريبة تمارس السحر في المدينة.


بعد هجوم نووي، يجب على قلة مختارة البقاء على قيد الحياة في مخبأ يطلق عليه اسم المخفر الثالث، الذي يحكمه طاغي مستبد.


في عام 1984، تتعرض بروك تومبسون لمطاردة شرسة من رجل غامض، وحينما تقرر ترك المدينة والذهاب للعمل في مهنة القضاء، فيعود الماضي ليطاردها من جديد.