Chicago Med شيكاجو ميد


رحلة مشحونة بالعاطفة والمشاعر من خلال الفوضى اليومية التي يواجهها فريق الأطباء الخاص بأشهر مستشفى في المدينة. حيث يتعاملون مع حالات جديدة وفريدة، فضلًا عن خوضهم مواقف نارية داخل غرفة الطوارئ.


في الموسم الثاني من المسلسل، يختبر فريق اﻷطباء في شيكاغو ميد سلسلة من التغييرات الجديدة، كما تتكشف العديد من اﻷسرار العائلية حين تأتي شقيقة ماجي للزيارة.


في الموسم الثالث من المسلسل، يحاول الدكتور ويل هيلستيد أن يجد الكفة بين مسئولياته المتزايدة، ويواجه كونور رودس تحدي جديد من زميل له سينضم للعمل في المستشفى.


الفريق الطبي الأكثر مهارة في مدينة (شيكاغو) يعمل على إنقاذ الأرواح، يتساءل (أبريل) ما إذا كانت شقيقة (إيثان) تستخدم المخدرات مرة أخرى؛ وعلى جانب أخر يواجه (تشارلز) أفعاله الماضية أيضًا بعد إحضار صبي مريض إلى المستشفى، ويجبر (إيثان) على مواجهة قرار صعب يتحول إلى وضع معقد وخطير وتتوالى الأحداث.


يكافح ويل وناتالي في سبيل البقاء على قيد الحياة بعد تعرضهم لحادث سيارة أليم، وتورطهما في مقتل كورنيلس رودز، بينما تكافح ماننج في الوقت ذاته من أجل إنقاذ شاب صغير.


في الموسم السادس، يبدأ الفريق الطبي لشيكاغو التأقلم من التداعيات الجديدة عالميًا بانتشار فيروس كورونا، بينما تزداد الأمور صعوبة وتصبح حياة الجميع في خطر.


في الموسم السابع من المسلسل، يستكمل المسلسل استكشاف ما جرى لناتالي بعد اعترافها بسرقة بعض اﻷدوية قيد التجربة، وما حدث ﻵرشر بعد ترقيته اﻷخيرة في عمله بالمشفى.


يعمل أطباء مدينة (شيكاغو) بجهد كبير. حيث يلتقي الدكتور (تشوي) بأحد أفراد سلاح البحرية الأمريكية، بينما يُعتقد أن حالتين تتعلقان بأطفال مرضى قد يكون لهما صلة بالحادث.