Miraculous: Tales of Ladybug & Cat Noir معجزة: حكايات الخنفساء والقط نوير


تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول (مارينيت تشنج)، وهى طالبة في المدرسة الثانوية تتسم بالخجل، ورثت بعض الإكسسوارات على شكل خنفساء، وكل من يرتديها تمنح له القوة، (مارينيت) تتحول إلى خنفساء سحرية، وتتعلم كيفية التعامل مع المسؤوليات الجديدة، كما تعمل على حماية مدينة باريس من الشر.


تسعى (مارينت) للتقرب من (أدريان)، رغم ما تعانيه من متاعب وخطط (هوك موث) الشريرة أثناء تخفيها برفقة القطة (نوير)، ويظهر المزيد من الأشرار التي يتوجب على (مارينت) محاربتهم.


في الموسم الثالث، تتطور الأحداث، حيث تتخذ علاقة مارينيت وأدريان أخيرًا خطوة حذرة إلى الأمام، لكن كاجامي ومستقبل باريس يقفان في طريقهما.


في الموسم الرابع، ومنذ أن أصبحت الواصي الجديد على ميراكل بوكس، تُصبح مارينيت منشغلة فلم تعد ترى أصدقاءها بعد الآن، وتتخلى عن القط نوير، وتفوت كل مواعيدها مع لوك.


في الموسم الخامس، بعد سرقة صندوق المعجزة، يتحول الشرير شادو ماوس إلى حاكما للمملكة، ويستخدم معجزات الأرنب للعودة إلى لحظة ضعيفة في ماضي الخنفساء القط الأسود لالتقاط معجزة. وتقرر مارينيت التخلي عن حبها لأدريان لتجنب المزيد من الكوارث والتركيز على الاستعداد لمحاربة حاكم المملكة.