Father Brown الأب براون


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • Unrated
  • تاريخ العرض: 14 يناير 2013

في إطار من الرعب والغموض، تدور السلسلة المستوحاة من قصص تشيسترتون وهو كاهن كاثوليكي لديه الموهبة على حل الألغاز الغامضة التي كانت تقع في قريته.


يعود القس الإنجليزي براون في سلسلة من المغامرات الجديدة، والتي يحاول من خلالها حل مجموعة من القضايا الغامضة، كما يُطب منه طرد اﻷرواح من منزل شارلوت ماكنلي.


في الموسم الثالث من مسلسل (اﻷب براون)، يعود الأب براون ليجد نفسه متورطًا في قضية سرية، بينما يذهب سيد متخفيًا في مهمة بإحدى الجامعات لمطاردة قاتل متسلسل.


بينما تشهد المدينة الكثير من التغيرات بوصول طاقم هوليوودي لتصوير فيلم سينمائي، يعود رجل مفقود منذ سنوات قبل زواج زوجته من جديد ليلقى حتفه سريعًا وينتشر الغموض في المدينة.


بينما يغرق الأب براون في سلسلة من القضايا الغامضة، من مقتل عضو في المجتمع الوثني مرورًا بجرائم شديدة الغموض متلاحقة، تحاول على جانب آخر فيليسيا إثبات براءة عضو من عائلتها.


يعود الأب براون في الفصل السادس من السلسلة، حيث يسعى للتحقيق في جريمة قتل غامضة داخل دار رعاية، بينما تقع حادثة في مباراة رياضية تحول الساحة إلى مسرح جريمة.


بينما يتم تهديد حياة فريق الأب براون بأكمله، يحاول الأخير التعامل مع سلسلة من الجرائم بجانب أعضاء الفريق، منها مقتل طلاب في مدرسة تكميلية، وأعضاء جماعة أناركية.


يعود الأب براون للتحقيق في عدد من جرائم القتل الغامضة التي تقع لراعي نحل وفنان وكاتب صحافي، بينما يدخل الفريق في سباق مع الوقت لإنقاذ بانتي قبل فوات الأوان.


في هذا الموسم، يتدخل القس (براون) لمنع سجن رجل بريء، بينما يتجول ملاك في البلدة، ويهدد امرأة في ذكرى ليلة مولدها، وينضم الكاهن الكاثوليكي إلى صديق قديم للبحث عن الكنز المفقود في قلعة من القرن الخامس عشر.