هربانة منها  (2017) Harbana Menha

6.5
  • مسلسل
  • مصر
  • 45 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

في إطار درامي كوميدي تدور أحداث المسلسل بحلقات منفصلة بحيث كل حلقة تناقش موضوع مختلف، والتي تتركز حول سيدة تشكل حالة غامضة ﻷنها تعيش بأكثر من هوية وشخصية.


حلقات المسلسل (30 حلقة)


  • حلقة #1: حفل زفاف شيماء على بُعد يومين، تنسى الميكروويف في التاكسي ويُسرق موبايلها، رجب يكلمها ليبلغها أنه وجد موبايلها وأن تأتى لتستلمه ويساومها رجب أن تعطى له مبلغ 12 ألف جنيه مقابل أن تأخذ صورها التي أخذها من موبايلها وتعطيه ثم يكلمها مرة اخرى ويبلغها أنه لم يمسحها ويظل يساومها وتخاف أن تبلغ خطيبها الضابط حتى لا يتركها، وتسرق مجوهرات أمها وتبيع جهازها، حتى يعلم خطيبها بالموضوع ويذهب معاها لرجب.

المزيد
مفضل قناة الحياة دراما الثلاثاء 19 نوفمبر 02:00 مساءً فكرني
مفضل قناة الحياة الثلاثاء 19 نوفمبر 06:00 مساءً فكرني
مفضل قناة الحياة دراما الأربعاء 20 نوفمبر 01:00 صباحًا فكرني
مفضل قناة الحياة دراما الأربعاء 20 نوفمبر 07:00 صباحًا فكرني
مفضل قناة الحياة الأربعاء 20 نوفمبر 11:00 صباحًا فكرني
المزيد

المزيد

صور

  [4 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

في إطار درامي كوميدي تدور أحداث المسلسل بحلقات منفصلة بحيث كل حلقة تناقش موضوع مختلف، والتي تتركز حول سيدة تشكل حالة غامضة ﻷنها تعيش بأكثر من هوية وشخصية.

المزيد

القصة الكاملة:

تدور احداث قصة مسلسل “هربانة منها” في اطار كوميدي يتم عرضه خلال حلقات متصلة في السياق و لكنها منفصلة في القصة , و تدور الاحداث حول سيدة (ياسمين عبد العزيز) و زوجها (مصطفى خاطر) ....اقرأ المزيد خاطر) . تعاني تلك السيدة من مرض الانفصام , مما يجعلها تتقمص الكثير من الشخصيات المختلفة و المتنوعة , و كل مجموعة حلقات تمثل قصة احدى تلك الشخصيات . و لكن بسبب امتلاكها للعديد من الشخصيات تدخل تلك السيدة في الكثير من المشاكل , و تتعرض لاحداث غريبة و خاصة مع زوجها . ماذا سيحدث في حياة تلك السيدة ؟. و الى اين سينتهي امر مرضها ؟.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • شهد المسلسل انسحاب عدد من صناعة، حيث انسحب المؤلفين خالد جلال وأيمن بهجت قمر وتمت الاستعاضه عنهم...اقرأ المزيد بأمين جمال، كما انسحب المخرج محمد سامي وحل محله معتز التوني، وكان قبل ذلك قد أعلن الفنان تامر حسني عن تأجيل العمل وذلك بعد انسحاب المؤلفين جلال وقمر، إلا أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز أعلنت عن استمرارها بالمشروع وتقديمه بنفس الوقت، وعاد المؤلف خالد جلال لكتابة النص، إلا إنه تقرر تغير اسمه ليصبح (هربانة منها) بعد أن كان (وعلى رأي المثل).
المزيد

أخبار

  [13 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات