Ramez Galal Pranks مقالب رامز جلال


فكرة البرنامج كوميدية تعتمد على مفاجأة النجوم القادمين لعمل لقاء حواري مع الفنان (رامز جلال) ، الذي يفاجئهم بأسد يقابلهم ويحاصرهم داخل الأسانسير ، فيصور البرنامج لحظات الرعب التي تنتاب النجم مع تعليق ساخر لـ(رامز) على تلك اللحظات .


يتم دعوة النجوم لإجراء لقاء تلفزيوني مصور في الغردقة مع الفنان عزت أبو عوف، يتم استقبال الضيف الضحية بحفاوة وترحاب في المطار. وأثناء الإتجاه إلى مكان التصوير، يقتحم مجموعة من قُطاعي الطرق والبلطجية الأتوبيس ويهددون الركاب ويخطفون النجم وتربط شارة سوداء على وجهه.


برنامج (رامز عنخ أمون) يدور في إطار المقالب، والكاميرا الخفية حيث يستضيف النجوم ويحثهم علي زيارة مقبرة فرعونية وهناك يتم إرعابهم وتعريضهم لمواقف مخيفة. وفي البرنامج يتنكر رامز جلال في هيئة مومياء فرعونية ﻹخافة ضيوفه في قالب فكاهي.


في كل حلقة من حلقات البرنامج ، يقوم الفنان (رامز جلال) باستضافة أحد الفنانين على متن يخت سياحي ، حيث يقوم (رامز) بعمل مقلب في الفنان الضيف يتمثل في وضع جثث ، وأشلاء صناعية ، والكثير من الدماء الظاهرة على سطح المياه ، ثم بعد ذلك تظهر سمكة قرش تبادر بالهجوم على اليخت ، وعلى متنه الفنان الضيف ، ثم يخرج...اقرأ المزيد (رامز جلال) من داخل سمكة القرش بغرض أن يعرف الضيف أن ما حدث هو مجرد مقلب .


تدور الاحداث يحصل الضيف على دعوة لحضور حفل افتتاح فندق من الفنادق، وتقوم المضيفة شيماء بإقناع الضيف للصعود بجولة على متن الطائرة في سماء دبي، حيث يكون رامز متنكر بشخصية ويجلس بجانب الضيف على متن الطائرة اثناء الطياران علي ارتفاع 30 الف قدم يحدث عطال في المحركات فيقوم رامز بإزعاج الضيف بكل وسيلة...اقرأ المزيد ممكنة حتى تهبط الطائرة ويخرج الجميع فيجد الشخصية الذي ازعاجته يمزق وجه ويظهر رامز يكشف المقلب


تقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران، فيحاول رامز وهو متنكر في زي عامل المطافيء مساعدة النجم و يصعد به إلى أعلى البرج، فيجد النجم رامز يخلع ملابس المطافيء ويكشف عن المقلب


يُدعى الضيف لتصوير برنامج في الصحراء مع الإعلامي (نيشان)، وعقب البرنامج يركب الضيف سيارة ويسير به السائق إلى رمال متحركة وتغرق السيارة في هذه الرمال، ثم يظهر الفنان (رامز جلال) متنكرًا في شكل سحلية، ثم يكشف هويته.


تدور فكرة البرنامج حول دعوة موجهة لفنانين ولاعبي كرة القدم لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها منتخب مصر في روسيا خلال كأس العالم، ثم تتعطل المركبة أثناء الرحلة، ليظهر حيوان مفترس ليهجم على الضيوف، ثم يظهر (رامز) المتنكر في شخصية المدرب (كوبر).


في هذا العام يصطحب رامز جلال الضحية في قارب في إحدى جزر إندونيسيا، وفيما بعد يتعرض القارب لحادث وينقلب، ويضطر الجميع للسباحة إلى أقرب جزيرة، وهناك يظهر له رامز جلال متنكرًا بزي غوريلا، ويجعل الضيف يختبر لحظات عصيبة جدًا


يعتمد البرنامج على دعوة الضيوف ﻹجراء برنامج حواري مع الفنانة أروى، وتدعو الضيف لكرسي الاعتراف وسؤال مجموعة من اﻷسئلة من ضمنها فقرة عن رأيه في رامز جلال الذي يخرج ويفاجئ الضيف.


تعتمد فكرة البرنامج على إحضار الضيف لدخول الملاهي في الرياض، فيركب إحدى مركبات الملاهي التي ترتفع في الجو، ومعه الفنان (رامز جلال) متنكرًا، وترتفع المركبة ويختل نظامها وتهتز ثم يلقي رامز بالضيف في المياه ثم يكشف عن هويته.


برنامج كوميدي من برامج مقالب الفنان (رامز جلال) بمساعدة النجم العالمي (فان دام) الذي يوهم الضيوف بتصويره مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية، ليوقع الضيف في الفخ.


تدور فكرة البرنامج حول استضافة فنان أو شخص مشهور في كل حلقة، بعد إخباره بأن سبب قدومه هو تناول وجبة غداء، ولكن يجد الضيف نفسه في شيء أشبه بالغسالة ويبدأ المقلب من هنا حتى يظهر (رامز جلال).


تتمحور فكرة البرنامج حول استقبال (رامز جلال) لضيوفه منذ دخولهم حتى بدء الحديث والترحيب بهم، قبل أن يبدأ المقلب، فأثناء سير (رامز) مع الضيوف يجد الضيف نفسه منحدرًا إلى حفرة كبيرة، ومن هنا يبدأ (رامز) في مناوشة الضيف ومساومته على طريقته الكوميدية.