Bad Boys فتيان أشقياء


ماركوس بورنيت (مارتن لورانس) رب الأسرة الهادئ، ومايك لوري (ويل سميث) صاحب الحياة العابثة؛ محققان يعملان سويًا في شرطة مكافحة المخدرات بولاية (ميامي) الأمريكية. يكلفا بمهمة شديدة الصعوبة، وهى الوصول لمكان شحنة من المخدرات - تقدر بحوالي مئة مليون دولار أمريكي - قبل أن تُوزع، ويكون أمامهما 72 ساعة فقط...اقرأ المزيد لتنفيذ هذه المهمة.


لا يزال (مايك لاوري) و(ماركوس بارنيت) يعملان معًا كفريق في مباحث (ميامي) لمكافحة المخدرات. لكن مايك يخفي عن ماركوس أنه يواعد شقيقته (سيد) التي تعمل سرًا لصالح مكتب مكافحة المخدرات في (نيويورك)، وكان سر ماركوس أنه طلب نقله ليستطيع تمضية وقت أكبر مع عائلته وأقل مع مايك، ولكنهما يتحدان من جديد عندما...اقرأ المزيد يتم تكليفهما من قبل رئيسهما (الكابتن هاورد) لمهمة؛ وهي وقف تدفق كميات ضخمة من حبوب الهلوسة في المدينة.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +12
  • تاريخ العرض: 16 يناير 2020

يعود (بيرنت) الذي أصبح مفتشًا للعمل مع زميله القديم (لوري) الذي يعاني من اكتئاب مرحلة منتصف العمر، بعد أن رصد مرتزق ألباني جائزة مالية لمن يأتي برأس الثنائي انتقامًا لأخيه الذي قتل على يديهما.


بعد اﻷحداث التي وقعت في الجزء الثالث، وعندما يظهر تهديد جديد في مدينة ميامي من قبل بعض الفتية الأشرار، يتوجب على الشرطة التصدي لهم بقوة وحزم مع فرض السيطرة.