CSI: Miami سي إس آي: ميامي


هوراشيو كاين (ديفيد كاروسو) محقق في جرائم القتل ،يتم ترقيته ليصبح رئيس فريقٍ من المحققين في جرائم القتل في ميامي وما بها من مفارقاتٍ ثقافية. يضم فريقه كلٌ من كاليج دوكويسن (إيميلي بروكتر) وتيم سبيدل (روري كوكهران) وإيريك ديلكو (أدم رودريكوز) وأليكس وودز (كاندي أليكساندر). كل هؤلاء يجمعون الأدلة...اقرأ المزيد ويقومون بتحليلها من أجل حل الجرائم في محاولةٍ منهم كي يكونوا لسان الضحايا.


في الموسم الثاني، يستكمل الفريق بقيادة هوراتيو كين رحلتهم في حل العديد من القضايا، من وفاة اثنتين من عارضات الأزياء، إلى العثور على كنز ومحاولة إنقاذ فتاة مختطفة.


في الموسم الثالث، يشهد فريق الطب الشرعي بجنوب فلوريدا بقيادة هوراشيو كين العديد من التغييرات القوية، حيث ينضم رايان وولف للطاقم، بينما يتولى ريكس لين أحلك القضايا في قسم جرائم القتل بشرطة ميامي.


هوارشيو كاين (ديفيد كراوسو) وفريقه يجتمعون من أجل التحقيق في جرائم قتلٍ مليئةٍ بالغموض. في البداية تصادفهم جريمة قتلٍ غريبة ،حيث سيدة تُوفيت على يد فكٍ مفترس ،لكن للحادثة جوانب أبعد وأعمق. بعد ذلك يتعين عليهم فك لغز اختفاء فتاة في ملهى ليلي لتظهر معها قضية قديمة لم تُحل. يتم القبض أيضًا على طوبي...اقرأ المزيد هولينز بتهمة القتل ولكن يشك هوراشيو في ملابسات الجريمة ويسعى هو وفريقه لحل لغز القضية وكشف الحقائق الغائبة.


مع تواجد كين وديلكو في البرازيل، يصبح الأمر متروكا لدوكين للحفاظ على القسم، ليصبح على الفريق ليس فقط التحقيق في الجرائم الخارجية المرتكبة ضد عامة الناس، بل أيضا القضايا الدالية في القسم.


في الموسم السادس من المسلسل، تقرر أليكس توديع الفريق، ومن بعدها يجد هوراتيو وخليفتها في الفريق نفسه في لعبة مميتة، ويحاول إيريك السيطرة على حياته من جديد.


يواصل هوراتيو مع فريقه التحقيق في جرائم القتل بميامي، بتحليل مسرح الجريمة والأدلة وتشريح الضحايا، ويبدأ الموسم السابع بمحاولة قتل هوراتيو، ليشك هوراتيو في كل من حوله حتى أفراد فريقه.


في الموسم الثامن، يواجه الفريق خسارة أحد أفراده، ويغادر ديلكو لينضم إلى المدعي العام للدولة كمحقق، وبينما تواجه كاليج العديد من المخاطر، يصبح على الفريق حل لغز الجريمة الأكثر صعوبة.


في الموسم التاسع، يتعين على مختبر الجريمة العمل بجد أكثر من أي وقت مضى للحفاظ على شوارع ميامي آمنة، حيث يواجه هوراشيو وفريقه خروج قاتل من السجن في حالة غضب.


في الموسم العاشر واﻷخير من المسلسل، يحاول هوراتيو التعافي من جرح أصابه من رصاصة، وتواجه ناتاليا حالة نفسية سيئة بعد اقترابها من الموت، وتحاول كاليا تبني طفلين.