Golmaal جولمال (الفوضى)


أربعة رجال مُحتالين يُجبِروا أنفُسَهم على دخول شقة ثُنائي أعمى. ممثلين بذلك أن أحدهُم هو حفيدهم الراجع من أمريكا.. ثمّ يُقابلون الجميلة، البلهاء، جارتهُم ريمي سين، الذين سيقعون في حبّها على الفور، ويُخططون ﻹفشال خطة أحد العصابات لاسترداد ألماس مسروق.


تتأثر (إكتا) بالحلقات التليفزيونية، وهو الأمر الذي يدفعها إلى الشك في وجود علاقة غرامية بين زوجها (جوبال)، وبين امرأة أخرى، وعندما تواجه زوجها بشكوكها، يحاول إقناعها بعدم صحة ما تقوله، لكنها تقرر مراقبته للتأكد بنفسها من شكوكها التي تؤرقها، وتلجأ للاستعانة بشقيقها الأحمق، ومصففة شعرها وصهرتها (إشا)،...اقرأ المزيد التي تحب شخصين يحملان نفس الاسم في خطتها لكشف أكاذيب وخيانة زوجها، ولكن تلك الحماقات تؤدي لوقوع الزوج في مصيبة كبيرة.


يفترق شاب وفتاة يعيشان قصة حب بسبب ضغوط العائلتين، وبعد سنوات عديدة يلتقي الحبيبان من جديد ويقررا التعويض عن السنوات الضائعة لكي يتزوجا، لكنهما هذه المرة يواجهان الضغوط من جهة اﻷبناء، فهل سينجح الحبيبان في الزواج؟


يعود كل من (جوبال)، (مادهاف)، (لاكي)، و(لاكسمان)، و(براساد) من جديد إلى منطقتهم القديمة في منزل جديد، ولكن ما لا يعرفوه جميعهم ان هذا المنزل مسكون من قبل شبح، ولكن حينما يدركوا حقيقة ما حدث، كيف سيكون تصرفهم حياله؟