Tremors الهزات


يعيش أهالي بلدة حالة من الفزع والرعب، بسبب الظروف الغامضة التي تتعرض لها تلك البلدة، والتي أصبحت تدريجيا على بينة من مخلوق ضخم وغريب يختار من الناس واحدا تلو الآخر، في الوقت نفسه يكتشف عالم الزلزال الذي يعمل في المنطقة، ذلك المخلوق الغريب الذي يعيش تحت الارض ويمكنه أن يطفو على السطح دون سابق إنذار،...اقرأ المزيد والناس لا يعرفون ما هو عليه، ولكن كل ما يمكن القيام به هو محاولة لوضع خطة من أجل البقاء.


بعد أن أنفق مكافآته المالية، التي حصل عليها مقابل إنقاذه المدينة، يخوض (إيرل باسيت) مهمة صعبة، من أجل اصطياد ديدان الأرض العملاقة، والتي تعيش في مصفاة نفط مكسيكية، بالاستعانة بالمحارب القديم (بيرت جومر).


في إطار من الكوميديا والحركة، يعود (بيرت جومر) إلى مدينته ومسقط رأسه، في ولاية (نيفادا)، لمواجهة وحش هائل، يهدد آمن المدينة التي أقسم على حمايتها، قبل عدة أعوام.


في إطار من المغامرة، يسعى (حيرام) للقضاء على الديدان العملاقة، التي تهاجم العمال، بمنجم الفضة الذي يملكه، مستعينًا في ذلك برجل مسلح، وبعض العمال المحليين.


في الجزء الخامس من السلسة، تعود الجرابيودز العملاقة آكلة لحوم البشر من جديد بعد أن اشتدت قوتهم أكثر، ويثيروا الذعر لدى سكان إحدى المحميات الطبيعية في جنوب افريقيا.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG-13
  • تاريخ العرض: 1 مايو 2018

في الجزء الجديد من الفيلم، يتعرض بيرت جومر لخطر الاحتضار من سم الجرابويد، ويعمل ابنه ترافيس في وحدة بحثية في كندا، وعليه أن يواجه مجموعة كبيرة من الجرابويد.


في إطار من الحركة، تؤخذ مجموعة من مخلوقات جريبويد إلى جزيرة جديدة بشكل غير قانوني من قبل صبي مستهتر وغني يضع جائزة لصيدهم، ويصبح على برت جامر إنقاذ الموقف.