Kickboxer الملاكم


يتورط شقيقان أمريكيان في مواجهة ملاكم تايلندي أسطوري، فيصيب أحدهما بالشلل، فيما يسعى الآخر لتعلم تلك الرياضة، من أجل الانتقام لشقيقه، والخروج من مأزق كبير، عقب تورطه مع عصابة إجرامية.


بعد أن هزمهم شقيقه في رياضة الملاكمة قبل عدة أعوام، يتعين على (ديفيد) الذي يدير صالة للألعاب الرياضية، خوض نزالًا أمام مجموعة من المقاتلين الأسيويين، وتتوالى بعدها الأحداث.


يخوض (ديفيد سلون) رحلة إلى مدينة ريو دي جانيرو، لحضور بطولة تنافسية في فنون القتال، إلا أنه يجد نفسه متورطًا في نزاع دموي، بينما يسعى لإنقاذ فتاة من قبضة زعيم العصابات المسلحة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R
  • تاريخ العرض: 14 مايو 1994

تدور أحداث الفيلم في قالب من الحركة حول دافيد سلون الذي يتوجب عليه السفر إلى المكسيك من أجل إنقاذ زوجته وتخليصها من بين يدي واحد من أعتى تجار المخدرات.


تدور أحداث هذا الفيلم في إطار من الحركة والإثارة وكثير من التشويق، قصة في مجال الرياضة، حول لاعب الكيك بوكسينج السابق، يُقتَل أحد تلاميذه وأهم أعضاء فريقه، فينطلق في مهمة صعبة لينتقم من القاتل الذي قتل ذلك اللاعب، على الرغم من أنه كان قائدا لمجموعة كبيرة من لاعبي عالم الكيك بوكسينج السري.


إيريك وكيرت شقيقان منحدران من عائلة متمرسة في كافة الفنون القتالية، ودائمًا ما كان يحمي كيرت شقيقه الأصغر إيريك، ولكن يفتقر كيرت للمهارات المطلوبة ليصبح بطلًا، يسافر إيريك إلى تايلاند لمواجهة البطل التايلاندي (تونج بو) وبعد الخسارة، يقرر كيرت السفر إلى تايلاند وملاقاة البطل من أجل الانتقام لشقيقه.


تقع الأحداث بعد عام من أحداث الجزء السابق، حيث تعهد (كورت سلون) ألا يعود أبدًا إلى (تايلاند). رغم ذلك، وبينما يستعد للحصول على لقب (MMA)، يجد نفسه تحت تأثير المخدرات ومجبرًا على العودة إلى تايلاند، لكن هذه المرة بالسجن. ونكتشف أن المسئولين زجوا به هناك ليواجه عملاقًا يزن 400 رطلًا ويُدعىَ (الوحش)....اقرأ المزيد مقابل هذه المواجهة، سيحصل كورت على حريته ومليونيْ دولار.


بعد أن فقد زوجته وطفله في انفجار مدبر، يسعى (كيرت) للانتقام من خلال التدريب في ساحة قتال تحت الأرض في ماليزيا لتعقب واغتيال (سيزار) الأخ التوأم لـ(دوراند)، الذي تسبب في وقوع الحادث.