PAW Patrol دوريات المخلاب


تدور الأحداث حول طفل وسبعة كلاب صغيرة، يحاولون أن يضعوا حلول للمشاكل التي تواجههم وتواجه غيرهم، لكي ينقذوا الناس من مشاكلهم، وإنقاذ سكان المدينة من المخاطر.


تتلقى مجموعة الجراء أمرًا جديدًا بالقبض على البطاريق الذين تسببوا في صنع ثقب في قارب، من أجل إعادتهم للقطب الجنوبي، قبل أن يتوجهوا لإنقاذ (سمايلي)؛ ضفدع (سكاي) الأليف الذي سيشارك في مسابقة للقفز.


يواصل (رايدر) مغامراته رفقة الجراء، حيث يلتقي (روبل) بجنّي يحمل له ثلاث أمنيات، قبل أن يتّحد الفريق للتغلب على العمدة (هامدينغر) وتحقيق النصر في مباراة كرة قدم.


يستمر (رايدر) في خوض المغامرات برفقة جرائه، بعدما يستولى (العمدة هامدينجر) على (توربوت) للتحكم في الطقس، ويتدخل الفريق بالتصدي لمحاولة (سويتي) لسرقة جواهر تاج ما، وبعدها التحقق من رؤية الأميرة لشبح، والعديد من المغامرات الأخرى.


في الموسم الخامس، عندما تختفي قطعة أثرية قديمة من الحفريات الأثرية لكارلوس، يكلف رايدر - تراكر وسكاي بتعقب المخلوق الغامض الذي ربما يكون قد استولى عليها. ويتظاهر العمدة هامدينجر بكسر إصبع قدمه من أجل الفوز بسباق!.


في هذا الموسم تتدخل الجراء لإعادة ثلاثة بطاريق حملهم الجليد بعيدًا عن منزلهم، ويتسبب اختفاء العسل من البلدة في هلع الجميع، قبل أن يعلق العمدة في وادٍ بالجبال النائية، ويحتاج لتدخل سريع.