Animated Scooby-Doo Films أفلام سكوبي دوو أنيميشن


في إطار من الكوميديا والمغامرة، يخوض (سكوبي دوو) رفقة أصدقاءه، رحلة إلى جزيرة نائية، في خليج لويزيانا. حيث يعثرون على منزل قديم، يخفي العديد من الأسرار الغامضة.


في إطار من الكوميديا والمغامرة، يخوض (سكوبي دوو) رحلة إلى بلدة صغيرة في ولاية ماساتشوستس، رفقة أصدقاءه. حيث يلتقون بكاتب روايات غريب الأطوار، يُشاع أنه يتعاون مع إحدى الساحرات، من أجل كتابة القصص المخيفة.


في إطار التشويق والإثارة تٌسيطر حالة من الطائرات المجهولة، على المجرات، فيطارد سكوبي دو وشاجي الغزاة الفضائييون غير الودودون ويقعا في حالة حب مع كريستال وآمبر، وتقوم العصابة بالتحقيق في المشاهد الغامضة التي قادتهم إلى قاعدة أبحاث حكومية، وشبكة ضخمة من الكهوف المخبأة تحت المدينة.


يخوض (سكوبي دوو) والأصدقاء مغامرة جديدة، بعد أن تم أسرهم داخل لعبة فيديو. حيث يتعين عليهم إكمال مراحل اللعبة، من أجل انهاء الأمر والخروج إلى العالم الحقيقي.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • NR
  • تاريخ العرض: 4 مارس 2003

في إطار من المغامرة والكوميديا، يذهب (سكوبي دوو) مع الأصدقاء إلى أستراليا، لكشف لغز اختفاء العروض الموسيقية، من قِبل شخص يدعى (يووي ياهو)، وتتوالى بعدها الأحداث.


في إطار من الكوميديا والمغامرة، يذهب (سكوبي دوو) مع الأصدقاء إلى المكسيك؛ للقاء صديق قديم، إلا أنهم يضطرون لمواجهة وحش القرية، الذي يتسبب في رعب للسكان المحليين.


في هذا الجزء، تقرر العصبة أن تسافر إلى اسكتلندا من أجل زيارة قريب ديفاين، ومشاهدة اﻷلعاب، لكنهم يكتشفون وجود وحش لوخ نيس الرهيب والمرعب في البحيرة هناك.


تتوجه العصبة الغامضة بقيادة شاجي وسكوبي دو إلى شواطئ هاواي لمسابقة هاناهونا للتزحلق، ليكتشفا بعد ذلك أن هناك وحش رهيب على وشك أن يظهر من أجل القضاء عليهم.


تدور أحداث الفيلم في قالب من الرسوم المتحركة حول سكوبي دوو وعصبته الذين يتوجهون هذه المرة إلى مصر من أجل خوض مغامرة جديدة تتعلق بمغامرة يجرى البحث عنها.


من سلسلة أفلام الفيديو للشخصية الكارتونية الشهيرة (سكوبي دو)، وفيه يرحل مع المجموعة وراء لغز جديد، وهذه المرة يدخلون مثلث (برمودا) المغلف بالأساطير المخيفة، ونظرا للأساطير حول هذا المثلث، فإنه خالٍ من أية سفينة، وتسيطر عليه سفن قراصنة الأشباح، الذين يبحثون عن أحد الكنوز الثمينة التي لاتقدر بثمن،...اقرأ المزيد ويعتقد القراصنة أن الخريطة موجودة على سفينتهم، فهل سيحلون اللغز، أم سيغوصون في أعماق المثلث الرهيب؟


واحدة من سلسلة المغامرات الكوميدية الكارتونية للكلب (سكوبي دو)، وصديقه (شاجي)؛ حيث يقضون مع بقية الأصدقاء رحلة في باريس، لكن يخطئون في ركوب طائرة العودة، ويذهبون إلى قمة إفرست في جبال الهيمالايا، وتزداد الأمور سوءاً بمقابلة وحش الجليد المخيف.


في جو درامي فانتازي مليء بالإثارة والتشويق تدور الأحداث ، من خلال مغامرة جديدة من مغامرات الكلب (سكوبي دو) ، وصديقه (شاجي) ، يضطران فيها للذهاب إلى ملك الجن في عالم الجن السفلي، ليستعينا بمساعدته لإنقاذ أصدقائهم (فريد) ، و(فيلما) ، و(دافين) من عدوهم القاتل (كرودسكي المدهش) ، الذي يريد السيطرة على...اقرأ المزيد قواهم .


تدور أحداث الفيلم حول سكوبي دوو وفريقه الذين يقررون السفر عبر القارات من أجل مهمة البحث عن كنز، وذلك من أجل حل سلسلة من اﻷلغاز القديمة، فما الذي سيحدث لهم؟


يعود (سكوبي دو) رفقة أصدقائه (شاجي) و(فريدي) و(دافني) و(فيلما)، من أجل البحث عن حل للغز غامض، حول رجل الغابة، والصياد الغامض، والوادي المظلم والمشؤوم.


تدور أحداث الفيلم في قالب من المغامرات العائلية يتضمن أجواء من الغموض . تذهب المجموعة في رحلة للاطمئنان على (مادلين) أخت (فيلما) الصغرى ، والتي تدرس (مادلين) في أكاديمية السحر . تنتشر الأقاويل عن مشاهدة كائن أسطوري عملاق داخل جنبات الأكاديمية ، لذلك تقرر المجموعة أن تتحرى حول هذا الأمر الغامض .


في الفيلم يسافر فريق سكوبي دو لبلدة بعيدة ويواجهون مفاجأت عديدة هناك، وعلى رأسها الفانتاصورس المهيب، ويحققون في أمر هذا الوحش القادم من عصور ما قبل التاريخ.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • G
  • تاريخ العرض: 13 مارس 2012

عندما يأتي عرض لـ(دافني) لتصبح نجمة لأحد أفلام وعروض مصاصي الدماء ، يبدو الأمر غامضا بشدة ، فهناك حاجز تلاشى بين التمثيل والواقع ، إذ أن هناك أحداثا غريبة ، ويبدو الأمر وكأن هناك مصاص دماء حقيقي قد ظهر في الأمر ، وسبب فوضى شديدة في الموضوع ، الأمر الذي يجعل فريق (سكوبي دو) بصحبة الكلب الشهير يحاولون...اقرأ المزيد فك الغموض عن الأمر .


فيلم جديد من أفلام سلسلة سكوبي الشهيرة؛ حيث تقوم المجموعة بالتحقيق في سرقة سلسلة من المجوهرات بطريقة فريدة للغاية؛ حيث يقوم بالسرقة مجموعة من اللصوص ترتدي أزياء تنكرية؛ لذا تشك المجموعة في أن اللصوص من ممثلي السيرك؛ لذا يبدأون في استجوابهم للوصول إلى تلك العصابة الشريرة.


السيد (هايد) الرجل الغامض الشيطاني، قد أطلق العنان لحشد من المخلوقات الكابوسية المرعبة، من خلال تجارب غامضة وغريبة ومريبة في عوالم الأشعة، والأمر متروك على عاتق (سكوبي دو) ومن معه لإيقاف هذا الجنون.


يعثر سكوبي دوو وأصدقائه على خريطة كنز داخل علبة بيتزا، ويخططون معًا للبحث عن هذا الكنز المشار إليه في الخريطة، ليتضح أن هذا الكنز يخص جنارليبيرد القرصان.


الفيلم الثالث عشر من سلسلة أفلام (سكوبي دو) حيث تتجه المجموعة إلى شيكاغو لحضور أحد برامج اكتشاف المواهب التي يشارك فيه (فريد) و(ويلما) كثنائي لكتابة الأغاني، ويمنيان نفسيهما بالفوز في الوقت الذي يظهر فيه شبح يقوم بإخافة المشتركين في التصفيات النهائية في محاباة لإحدى المتسابقات الوقحات، وهي...اقرأ المزيد (كريستين)، وتحاول المجموعة و(سكوبي دو) الإمساك بالشبح الغامض.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-PG
  • تاريخ العرض: 25 مارس 2014

مغامرة جديدة من مغامرات الكلب (سكوبي دو) وأصدقائه؛ حيث يذهب (سكوبي دو) مع صديقه (شاجي) المهووس بمصارعة المحترفين إلى مهرجان المصارعة لحضور مجموعة من اللقاءات الأسطورية، لكن ظهور (الدب الشبح) يهدد بإلغاء الحدث المرتقب؛ لذا يسعى (سكوبي دو) وأصدقاؤه للعمل مع نجوم المصارعة لكشف حقيقة (الدب الشبح)، وحل...اقرأ المزيد اللغز.


بعد أن ورثت (فيلما) قلعة أعمام جدها الملعونة في ترانسيلفانيا، يخوض (سكوبي دوو) مغامرة جديدة رفقة أصدقاءه. حيث يتعين عليهم مواجهة أشباح القلعة الغامضة.


في إطار من الكوميديا والمغامرة، يواجه (سكوبي دو) وأصدقاؤه تحديًا مثيرًا، بعد أن هاجمت الكائنات الفضائية مركبة الفضاء الخاصة بهم، أثناء رحلتهم لاستكشاف الفضاء.


في إطار من الكوميديا والمغامرة، يبدأ (سكوبي دوو) ورفاقه بالتحقيق في لغز عودة (المُدمر) من بُعد (كيستيريا) في الفضاء الخارجي، ومواجهة قوى الشر بقيادة الساحرة (دليلة).


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG
  • تاريخ العرض: 3 مايو 2016

عصابة السكوبي تُحاول إنقاذ ستوديو فيلمي قديم، وهذا الخطر لا يأتي من متعهدو اﻷفلام فقط، لكن من سلسلة من (أفلام الوحوش) أيضًا. هي رحلة سينمائية مغامراتية مع ألعاب الليجو الممتعة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • Unrated
  • تاريخ العرض: 9 اغسطس 2016

رسوم متحركة تجمع بين أبطال المصارعة دبليو دبليو إيه ومجموعة سكوبي دوو الكوميدية من خلال مغامرات تحدث أثناء تصديهم لمحاولة تدمير السباق من قبل أحد المتسابقين المجهولين الذي يُدعى (جحيم).


يذهب (سكوبي دوو) وأصدقاؤه في زيارة لابن عم (شاجي) فتدفعهما الأحداث لزيارة قرية مجاورة، يُشاع أنها مسكونة بالأشباح، ويسكنها شبح يشبه (شاجي). حيث يكتشفون العديد من الأحداث المثيرة.


تسعى شركة الغموض لإقامة حفل كبير على إحدى الشواطيء، ولكن تصبح الأجواء الممتعة في خطر حينما يظهر قرصان خطير يهدد الجميع. تسعى جماعة (سكوبي) للتكاتف من أجل إنقاذ اليوم والإيقاع بالقرصان الشرير.


في اتحاد غريب وفريد من نوعه، يتعاون باتمان مع عصابة سكوبي دو عندما يتحد الأشرار من كلا العالمين لإحداث فوضى في المدينة، فهل سيستطيعان التصدي لهذه الفوضى؟


يذهب المحققون الطريفون من جديد في مغامرة لا تُنسى إلى نيو إنجلاند، حيث يجب عليهم التحقيق في مأساة تحويل منطقة تاريخية، إلى منتجع للطهي على أحدث طراز.


تدور أحداث الفيلم قبل أحداث The 13 Ghosts of Scooby-Doo، حيث يتعين على سكوبي دو والفريق الطريف تعقب آخر شبح من ثلاثة عشر شبحًا كانوا قد اصطادوهم منذ سنوات.


في إطار من المغامرات، يعود فريق سكوبي دو مجددًا لعملهم القديم بعد تقاعدهم، حيث يصبح عليهم حل لغز غامض حول جزيرة سيطر عليها البشر المصابين بمرض الزومبي.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 15 مايو 2020

يحاول سكوبي وزملائه حل اللغز الأصعب على الإطلاق، حينما يتعين عليهم إيقاف شبح الكلب سيربرس من غزو العالم، ولكن في هذه المغامرة سيكتشف الفريق أن سكوبي لديه مستقبل مشرق عما كانوا يتوقعوا.


تقرر ساحرة شريرة نقل فريق سكوبي إلى عصر الفرسان الأشرار، حيث توجد تعاويذ سحرية خطيرة، وأرض تحكمها تنانين لا ترحم، في مغامرة جديدة للفريق من أجل العودة إلى عالمهم.