Stars of the Night نجوم الليل


مسلسل (نجوم الليل) يمثل الصراع الطبقي بين الطبقة الفقيرة المتمسكة بالشرف والتي تدافع عن مبادئها مهما كلفها من ثمن وبين الطبقة البرجوازية المتسلقة والتي توصلت إلى جمع ثروة من الأعمال المخالفة للقانون من تجارة المخدرات والسوق السوداء وتجارة الرقيق الأبيض، وتنشأ الحرب بين الطبقتين.


في هذا الجزء، يتم إلقاء القبض على زاك والتحقيق معه ومع سي الناصر للوصول لرئيس العصابة، ويحاول شوقي وصديقه الهروب إلى إيطاليا، وتقتل والدة زاك ويرفض التعاون مع الشرطة، ويقبض على شفيق عقب فتح شركة جديدة مع تصاعد الأحداث.


في الجزء الثالث، تعمل مروة في الملاهي الليلية ويسافر شفيق لروما مع أيمن بينما يجهز عماد نفسه للزواج من ابنة خالته ويحزن شوقي وهو يتذكر خطوبته من مروة التي لم تعد تمتلك الأموال، ومروة تبحث في مكتب الناصر وتجد بعض الملفات وتعطيها لسيد أحمد مع تصاعد وتيرة الأحداث.


في رابع جزء من نجوم الليل، تتزوج مروة من شوقي وتدير معرض الأثاث وأخوه عماد يتزوج من نادية، يعود طالب من إيران ويلتقي بالشيخ فاضل ويطلب منه أن يحث الشباب على الدعوة الجهادية لنصرة الإسلام في تونس ضد الغرب الكافر وتتعرض خديجة للخطف من قبل منحرفين بعد أن سرقا قلادتها مع تصاعد الأحداث.