Finding Steve McQueen  (2019)  العثور على ستيف ماكوين

0

تدور الأحداث في عام 1972 عندما حاولت مجموعة من اللصوص المترابطين من يونجزتاون، بولاية أوهايو سرقة 30 مليون دولار من التبرعات الغير قانونية، وأموال الابتزاز الموجودة بصندوق الرئيس ريتشارد نيكسون السري.



المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور الأحداث في عام 1972 عندما حاولت مجموعة من اللصوص المترابطين من يونجزتاون، بولاية أوهايو سرقة 30 مليون دولار من التبرعات الغير قانونية، وأموال الابتزاز الموجودة بصندوق الرئيس...اقرأ المزيد ريتشارد نيكسون السري.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم

  • مواقع التصوير
  • الولايات المتّحدة

  • ميزانية الفيلم:
  • 7,000,000 دولار أمريكي


أراء حرة

 [1 نقد]

مراجعة Finding Steve McQueen ما بين المطاردات والكوميديا

بناءً على القصة الحقيقية لسرقة بنك يونايتد كاليفورنيا عام 1972، يقدم المخرج مارك ستيفن جونسون مخرج فيلمي Daredevil و Ghost Rider فيلمه الجديد Finding Steve McQueen والذي تدور أحداثه في عام 1972 يونغستاون، أوهايو، حول الشاب هاري باربر وهو شاب يُعجب كثيرا بستيف مكوين، فيقلد مظهره، ويحاول ركوب سيارة مشابهة لتلك التي يركبها ماكوين في فيلم "Bullitt" عام 1968، يتفق مع عمه على سرقة بنك بكاليفورنيا يزعم أن بداخله أموالًا تخص الرئيس نيكسون، وبالفعل ينجح ويُبدأ في التحقيق في عمليات السطو. مبدئيا...اقرأ المزيد الفيلم يبدو من الوهلة الأولى أنه فيلم حركة وجريمة على الأكثر، ولكن بعد دقائق من بدايته يميل الفيلم إلى الكوميديا الرومانسية بشكل أكبر من خلال قصة الحب بين باربر ومولي، ويتم سرد الفيلم في صورة الفلاش باك حيث الأحداث في عام 1982 وتعود للوراء عندما يتوجه رئيس المباحث الفيدرالية (هوارد لامبرت) في مهمة للقبض على باربر وعمه وباقي أفراد العصابة. وهو ما اعتبره أكثر الأشياء هزلية في الفيلم حيث من الواضح أن كتاب السيناريو كين هيكسون وكيث شارون لم يرغبا في جعل هذه القصة الدرامية المباشرة الصريحة حول سرقة أحد البنوك. لقد أدركوا أنها ستحتاج إلى نوع من الكوميديا ​​وهي الذوق الذي يجعل هذا الفيلم يعمل، إلى جانب الفواصل الرومانسية لهاري ومولي طوال مدة الفيلم التي قاربت تقريبا 91 دقيقة، مع العديد من مطاردات السيارات. يتشابه فيلم Finding Steve McQueen مع أفلام الجريمة الجماعية أمثال American Animals و The Old Man and the Gun ويقوم باللصوص والشخصيات الرئيسية في الفيلم، هم ترافيس فيميل، وجيك ويري، ووليام فيشتنر، وريس كويرو ويقدم الممثل الأسترالي ترافيس فيميل، شخصية هاري باربر أو الممثل ستيف ماكوين حيث التشابه الكبير بينهما وخاصة العيون الزرقاء مما يجعل فيميل مناسبًا لهذا الدور. وتقوم بدور مولي مؤفي الممثلة الأسترالية راشيل تايلور والتي تقع في حب باربر، حيث تبرز شخصية تايلور وسط كل هؤلاء الشخصيات المؤثرة وخاصة في علاقتها العاطفية المضطربة، وتتمكن من إظهر العديد من القلق بتعبيرات وجه صادقة بعض سرقة البنك، وبعد أن تكتشف حقيقة حبيبيها. بالرغم من أن دور الأوسكاري فوريست وايتكر صغير، إلى أنه كان مؤثر بشكل كبير في الأحداث وخاصة المشاهد التي جمعته بوليام فيشتنر. أخيرا إذا كنت تحب أفلام مطاردات السيارات فأنصحك بمشاهدة هذا الفيلم، بالإضافة إلى جرعة الكوميديا والرومانسية الممزوجة بأحداث الجريمة.

أضف نقد جديد


مواضيع متعلقة


تعليقات