محتوى العمل: فيلم - 10 أيام قبل الزفة - 2018

القصة الكاملة

 [1 نص]

فيلم عشرة أيام قبل الزفة هو قصة حب من مدينة عدن في زمن الحرب، فيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي مشبع بالموسيقى والاستعراضات التراثية. يحكي الفيلم قصة رشا ومأمون، شابان من مدينة عدن الساحلية، حالت حرب 2015 دون زفافهما، يحاولان باستماته اتمام مراسم الزفاف في عام 2018، وحين تتبقى 10 أيام لزفافهما، تقف في طريقهما مجموعة من العقبات ، كل عقبة تمثل بشكل أو آخر مشكلات اجتماعية واقتصادية يعاني منها الشعب اليمني في زمن الحرب. رحلة رومانسية مليئة بالمفارقات الكوميدية يقطعها كل من رشا ومأمون في عشرة أيام بشكل ساخر ، يمرون خلالها بعدد من العقبات كالنزوح وتحكم تجار الحروب في مصائر النازحين، مرورا بالجماعات المسلحة وانتهاء بالأزمة الاقتصادية الخانقة التي تعصف باليمن، يكافح العروسين لمسابقة الزمن واتمام الزفاف في موعده المحدد خلال 10 أيام، فهل سيستطيعان الوصول بأمان إلى يوم الزفة؟!.


ملخص القصة

 [1 نص]

تقف سلسلة من الظروف والعقبات أمام حبيبان بقى على حفل زفافهما 10 أيام فقط، وهى عقبات نابعة من ظروف ما بعد الحرب التي اندلعت في أرجاء البلاد في العام 2015.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

تقف سلسلة من الظروف والعقبات أمام حبيبان بقى على حفل زفافهما 10 أيام فقط، وهى عقبات نابعة من ظروف ما بعد الحرب المندلعة في عام 2015.