Supergirl سوبرجيرل


تدور أحداث المسلسل في جو من المغامرة والخيال العلمي ، حول الفتاة ليندا دانفيرس (ميليسا بينويست) التي يُنعَم عليها بقدرات خارقة ، وغير عادية ، فتحاول استخدام هذه القدرات بالشكل الصحيح والمفيد للبشرية .


تترك كارا عملها كمساعدة لجرانت، بينما تستمر في هويتها المتخفية كسوبرجيرل، من أجل مساعدة الأبرياء وتحقيق العدالة، ولكن حينما ينتشر الأشرار، يصبح عليها التعاون مع سوبرمان.


في الموسم الثالث من المسلسل، تحاول كارا أن تتعامل مع مسألة فقدان حبيبها، وذلك بعد أن أجبر على مغادرة كوكب اﻷرض، وتقرر كارا أن تركز أكثر على مهامها بصفتها سوبرجيرل.


كارا مراسلة أجنبية تقاتل ضد أولئك الذين يهددون الأرض، ويعود من جديد أعضاء الفريق البارزين مهكاد بروكس وتشيلر ليه، وديفيد هاروود، وكاتي ماكجراث من المواسم السابقة.


بينما تحاول كارا التصدي للغزو الفضائي القادم، ينمو الخطر الأكبر ليهدد البشرية، والعوالم الأخرى، ويصبح على كارا الاتحاد مع الأبطال الأخرين لتغيير الواقع.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-PG
  • تاريخ العرض: 30 مارس 2021

في الموسم السادس من المسلسل، وفي أرجاء جوثام، يجد لكس لوثر طريقة جديدة لتعزيز قواه من جديد، وتحاول كارا دنفرز أن تبذل قصاري جهدها كي تواجهه في جولة جديدة.