Modern Family عائلة عصرية


جاي بريتشيت (إيد أونيل) رب عائلةٍ غير تقليديةٍ على الإطلاق. تزوج جاي زوجةً ثانيةً أصغر منه في السن وجذابةً ، تُدعى جلوريا (صوفيا فيرجارا). يحاول جاي جاهدًا مواكبة زوجتة الجديدة في طريقة حياتها هي وابنها الصغير ماني (ريكو رودريجوز). تحدث المشكلة الكبرى عندما يبدأ صراع الحضارات وسوء الفهم بين أفراد...اقرأ المزيد تلك العائلة الكبيرة.


تواجه ثلاث عائلات المواقف الصعبة بطرقٍ ساخرة. حيث يشعر بعضهم بالحنين إلى الماضي، حين يتعين عليهم التخلص من سيارتهم القديمة، فيما ينزعج البعض الأخر من الجفاف العاطفي، وتتوالى بعدها الأحداث.


في الموسم الثالث من المسلسل، تقضي الأسر الثلاثة عطلة منتظرة، ويقرر ميتشيل وكاميرون أن يتحينا الفرصة من أجل إبلاغ الجميع أنهما سيتبنيان طفل آخر مع طفلتهما الحالية.


يتعرض هذا المسلسل الكوميدي لحياة أكثر من عائلة عصرية، وبالتحديد ثلاث عائلات متباينة ولكنها مرتبطة بطريقة ما في طريقة في مواجهتها للحياة وتقلباتها. فنجد لدينا ذلك الثنائي المثلي ميتشيل وكاميرون وابنتيهما ليلي. وهناك الثنائي السوي فيل وكلير وأبنائهما الثلاثة هيلي وأليكس ولوك. وهناك ذلك الثنائي متعدد...اقرأ المزيد الثقافات المكون من جاي وجلوريا وابنهما ماني. هذه العائلات الثلاثة يتم متابعتها وتصويرها من قبل طاقم هولندي من أجل أحد برامج الواقع التي سيتم إذاعته في هولندا.


جاي بريتشيت (إيد أونيل) يترأس عائلةً كبيرة غير تقليدية تمامًا. يمر جاي بفرصة ثانية للحياة بعدما تزوج من زوجة جذابة تُدعى جلوريا (صوفيا فيرجارا). لكن بعض العادات لا يمكن التخلي عنها أو تركها بسهولة، فيحاول جاي مواكبة زوجته الشابة المليئة بالعنفوان ،بالإضافة إلى التكيف مع ابنها الشقي ماني. بسبب...اقرأ المزيد الاختلاف الثقافي وسوء الفهم المتبادل تنشأ الكثير من المواقف الكوميدية بين أفراد العائلة.


في الموسم السادس من المسلسل، تقرر ألكس أن تخرج في رحلة من أجل عمل إنساني، ويعود كل من كاميرون وميتشيل من شهر العسل إلى التقلبات المزاجية المعتادة بينهما.


في هذا الجزء تحاول (هالي) منع (آندي) من الزواج بـ(بيت)، والتي أجبرت نفسها على عدم الاعتراف بمشاعرها الحقيقية تجاه (آندي)، وعلى الجهة الأخرى يحاول (فيل) و(كلير) مساعدة (هالي) و(آندي)، ولكن أمورهما معقدة، أما (كام) فيسعى لجعل (ميتش) يعود إلى العمل.


مسلسل درامي يدور حول أسرة (جاي) الذي يتزوج للمرة الثانية من فتاة جميلة تصغره بسنوات، يحاول مواكبتها في تصرفاتها الشبابية هي وابنها، ولكن تحدث مشاكل كبيرة في عائلة (جاي).


يتناول الموسم التاسع الكثير من المشاكل الغريبة التي تضرب العائلات، حيث يقرر جاي الذهاب في رحلة مع عائلته من أجل صناعة بعض الذكريات، ولكن سرعان ما ينهار كل شيء.


تنطلق عشيرة (بريتشيت دونفي تاكر) مع أكثر من بضع ألعاب نارية عندما يجتمعون في العرض السنوي في الرابع من يوليو، أيضًا تحتاج (هالي) إلى القليل من المساعدة لتقرير ما إذا كانت ستخبر (أرفين) عن قبلتها مع (ديلان) أم لا، وعندما يأتي زوج (ديدي) إلى المدينة ليرث ممتلكاتها للعائلة، يشعر (جاي وجلوريا) بالأسف...اقرأ المزيد له.


تحاول هيلي البحث عن أنسب الطرق من أجل تربية مولودها الجديد، بينما يحاول الجميع من حولها مساعدتها في الأمر على تربيتها بالطرق القديمة، فهل ينجحون في مساعدتها؟