Stroke جلطة


مسلسل كوميديا hجتماعية يقوم بتسليط الضوء على ما تواجهه العائلة الأردنية من تحديات في الزمن الحالي. حيث عائلة أبو فؤاد المكونة من أبو فؤاد، أم فؤاد وأولادهم في كل حلقة تتغير خلفية العائلة الاجتماعية والاقتصادية والتحدي الذي تواجهه.


يعود (أبو فؤاد) مرة أخرى من خلال دراما كوميدية متصلة منفصلة، حيث يتعرض لمجموعة من المواقف، والمفارقات الكوميدية، التي لا يُحسد عليها، عارضا لمشاكل المجتمع الأردني، وتحدياته.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 23 ابريل 2020

مسلسل أردني كوميدي اجتماعي قصير متصلة منفصلة تدور احداثه حول عائله من الطبقه الوسطى والتحديات التي يمرون بها لمواجهة متطلبات الحياة وتحدياتها المختلفة، ويتطرق الموسم الثالث لحلم الهجرة عند العائلة العربية والعرب المغتربين وعلاقتهم بالوطن من خلال زيارة احدى قريباتهم المغتربة في أمريكا للأردن


استكمالا للأجزاء السابقة، يستعرض العمل في إطار كوميدي عائلي، في حلقات متصلة منفصلة، قصة عائلة أبو فؤاد في كل حلقة تتغير خلفية العائلة الاجتماعية والاقتصادية والتحدي الذي تواجهه.


في إطار كوميدي عائلي، تدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول عائلة من الطبقة الوسطى والتحديات التي يمرون بها لمواجهة صعوبات وتحديات الحياة.