Blindspot بقعة عمياء


تدور أحداث المسلسل حول العثور على حقيبة في (ميدان تايمز) بمدينة نيويورك، ودارت الشكوك ان بداخلها قنبلة، وعندما تقوم الشرطة بفتحها تجد بداخلها فتاة مرسوم على جسمها أوشام تدل على أنها ضابط في مكتب التحقيقات الفيدرالي، ولكنها فاقدة الذاكرة، فتدور الأحداث في إطار من التشويق والاثارة.


تهرب جين دوت من حجز السي آي إيه بعد تعرضها للتعذيب لمدة ثلاثة أشهر، بينما يواجه ويلر وفريقه تغييرات جديدة في مكتب التحقيقات الفيدرالي بعد وفاة مايفير.


تدور الأحداث في أعقاب العثور على حقيبة كبيرة في ميدان (تايمز)، حيث يعتقد الجميع بوجود قنبلة داخلها ولكن عند فتحها يتم العثور على فتاة ويُعرف أنها من مكتب التحقيقات الفيدرالي من الوشم على جسدها، ولكنها فاقدة للذاكرة ولا تتذكر شيئًا ويحاول الجميع معرفة سر الحقيبة والفتاة.


يستمر فريق العمل لكشف لغز الفتاة (جين دو) ذات الوشم الغامض على جسدها ويطارد الفريق عميلًا خطيرًا، ويظهر عدو قاتل جديد، ويتعرض مجتمع الاستخبارات بأكمله للخطر عندما يتعاون (ريمي) مع قضية مكتب التحقيقات الفيدرالي، ويضع الوشم الفريق في خطر عندما يتم إطلاق مرض فتاك داخل مكتب التحقيقات الفيدرالي.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-14
  • تاريخ العرض: 7 مايو 2020

بعد أحداث آيسلندا المؤسفة، تتلقى جين رسالة مجهولة للقيام بمهمة تحرير خطيرة، ويصبح عليها التعاون مع أعداء الماضي مع اقتراب الفصل الأخير من النهاية.