Veep فيب


الآن بعد أن أصبحت سيلينا ماير نائبة رئيس الولايات المتحدة، تأكدت أن المنصب يأتي مع تحديات ومسؤوليات لم تتوقعها أبدًا.


عضوة لالكونجرس السيناتور السابقة (سيلينا ميلر) يتم عرض منصب نائب الرئيس الأمريكي عليها و توافق علي المنصب. لكن المنصب يفرض عليها طريقة عملٍ وظروفٍ لم تكن تتمناها علي الإطلاق ،حتي أصبح يحتوي علي كل شيءٍ كانت تتجنبه. تحاول هي وفريقها أن تفرض طريقتها الخاصة في السياسة وأن تترك بصمتها في المطبخ السياسي...اقرأ المزيد بدون أن تنخرط في المكائد السياسية التي تشتهر بها واشنطن.


تتولى عضوة مجلس الشيوخ السابقة سيلينا ماير (جوليا لويس ديفريس) منصب نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وتكتشف سيلينا أن هذه الوظيفة السياسية الحساسة كانت على خلاف توقعاتها تمامًا، لتبدأ منذ ذلك الحين مع فريقها المعاون في العمل على ترك انجازات تحسب لهم بدون التورط في الألاعيب السياسية اليومية.


تبدأ سيلينا في الاستعداد لخطابها الأول كرئيسة، ولن سرعان ما تقع رفقة حملتها في العديد من المتاعب، وتبدأ رحلة البحث عن كبش الفداء.


في الموسم الخامس من المسلسل، تكتشف الرئيسة سيلينا ميير أن نجاحها في الانتخابات الرئاسية المقبلة يعتمد على أصوات قليلة في نيفادا، وتقرر كاثرين العمل على فيلم وثائقي جديد.


في قالب كوميدي، وبعد مرور عام كامل على خسارتها لانتخابات الرئاسة اﻷمريكية، تحاول سيلينا التكيف مع الوضع الجديد، بينما يسعى دان لإثبات نفسه في عمله الجديد.


في هذا الجزء، تحاول سيلينا ماير الحصول على دعم في الولايات الرئيسية، من خلال إثارة اهتمام المانحين الأثرياء انتقالًا لتهديدات المنافسين الرئيسيين ومن بينهم جونان ريان.