Agents of S.H.I.E.L.D عملاء شيلد


فيل كولسون هو قائد فرقة الدرع؛ حيث يقوم بالمراقبة والإشراف على العديد من العمليات داخل فرقته، وعلى الرغم من أن كولسون مات على يد لوكي من قبل، إلا أنه بواسطة عدة تقنيات طبية يعود للحياة بعد أن فارق الحياة لمدة 8 ثوان. تنقلب حياة عملاء الدرع رأسًا على عقب، فبعد معركة نيويورك حياتهم لم تعد كما كانت...اقرأ المزيد وتغير العالم كله؛ لذلك تم إنشاء فريق الدرع من أجل التعامل مع أي تهديد وصد أي هجوم.


في الموسم الثاني من المسلسل، يحاول فيل كولسون بالتعاون مع عملاء شيلد أن يعيدوا بناء منظمتهم من جديد، لكنهم يجبروا على العمل في سرية، ﻷن المنظمة صارت اﻵن محظورة.


يعمل فريق الدرع على إيجاد مكانة له في أعقاب خسارة (كولسون)، ويتولى (كولسون) والوكيل (ديزي جونسون) قيادة هذا العمل في شركة شيلد ويبحث في العالم عن أشخاص أكثر قوة في أعقاب معركتهم الملحمية مع (جياينج) وجيشها من البشر.


بعد أن تقرر (ديزي) ترك منظمة (شيلد)، تقرر التحقيق بنفسها من أجل فك لغز جرائم القتل الغامضة في لوس أنجلوس، ولكن يكتشف الجميع حقيقة (جوست رايدر) الذي يعرض المدينة للخطر.


عندما يجد الفريق نفسه محاصرًا على متن سفينة فضائية، يتحول كل شيء لكابوس، ويصبح على كل فرد التضحية وإيجاد وسيلة من أجل الخروج من المأزق الذي باتوا فيه جميعًا.


يعمل فريق الدرع على إيجاد مكانة له في أعقاب خسارة (كولسون)، وبينما يتصارع (فيتز) و(إينوخ) في الفضاء ، يتقدم (سارج) وفريقه إلى الأمام في مهمتهم الغامضة على الأرض وتتوالى الأحداث.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-PG
  • تاريخ العرض: 27 مايو 2020

يعود عملاء شيلد في الفصل الأخير من قصتهم، حيث يحاولون هذه المرة من غزو فضائي خلال حالتهم العالقة في الزمن.