Poltergeist أرواح شريرة


تعيش عائلة فريلينج في منزل عائلي بحي هادئ، تتواصل ابنتهم كارول مع قوى خارقة عبر موجة ميتة تبث على التلفاز، تظهر كائنات غامضة كأشباح لطيفة غير ضارة في المنزل، ويقومون في البداية ببعض الحيل والألعاب اللطيفة ولكن الكائنات تظهر غضبها وتروع أفراد العائلة بالأشجار الغاضبة والدمى القاتلة، وحبس الطفلة...اقرأ المزيد كارول بداخل خزانة ملابسها لتكتشف أن بداخل الخزانة مدخلا سريا للعالم الذي جاءت منه الأشباح.


تقوم عائلة فريلنج بشراء منزل جديد للمضي قدمًا وترك الماضي خلفهم، ولكن تعود الظواهر الخارقة لتطاردهم مجددًا، فتصبح الطفلة كارول والبقية في خطر كبير.


تقرر عائلة الطفلة (كارول) إرسالها إلى منزل عمها وعمتها من أجل إخفائها من أشباح الماضي التي تطاردها. تسير الأمور بشكل طبيعي حتى تعود الأشباح للظهور من جديد ويصبح الجميع في خطر.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG-13
  • تاريخ العرض: 20 مايو 2015

تدور أحداث الفيلم حول إحدى العائلات التي انتقلت حديثًا إلى منزل في الضواحي، والذي تم غزوه من قبل الأشباح، في البداية تظهر الأشباح بشكل ودي، حيث تحرك بعض الأجسام من أماكنها، فأخذت العائلة الأمر على سبيل اللهو والتسلية، لكن سريعًا ما تتحول إلى أشباح شريرة، وتبدأ في ترويع الأسرة قبل أن تُختطف الابنة...اقرأ المزيد الصغرى من قبل الأشباح.