9-1-1 9-1-1


برنامج تليفزيوني يستعرض تجارب التوتر العالي، لضباط الشرطة والمساعدين الطبيين، ورجال الإطفاء الذين يعيشون أكثر المخاوف والمخاطر الحرجة أثناء ممارسة وظيفتهم، حيث يجب على هؤلاء المستجيبين لحالات الطواريء أن يوازنوا بين واجبهم بإنقاذ البشر وتعاملاتهم في حياتهم الخاصة.


تجرى تجارب الضغط العالي على مستخدمين في أحد أكثر أيام السنة حرارة، يشعر المستجيبون الأوائل بالضغط من خلال الحوادث المروعة، وعندما هز زلزال هائل لوس أنجلوس، يندفع المستجيبون لإنقاذ الضحايا في فندق شاهق هابط، ويستمر أول المستجيبين في التعامل مع تداعيات الزلزال الهائل وتوابعه القاتلة.


تحصل أثينا على مساعدة فريق 118، بينام يضرب إعصار توسنامي السواحل ويهدد كل شيء بالمدينة، كما يستعرض المسلسل حياة رجال اﻹطفاء والشرطة واﻹنقاذ في المدينة.


بعد الزلزال المدمر والتسونامي الساحلي الذي أحدث دمارًا في المدينة، تنتشر الفوضى فتصمم أثينا على وضع إصاباتها الجسدية والعاطفية وراءها والعودة للعمل، بينما تستعد مادي وتشيمني لولادة طفلهما.


في الموسم الخامس، تُسابق أثينا الزمن لإنقاذ عائلتها، بينما تزداد حالات الطوارئ في قسم 118 عندما تتعرض نيويورك لموجة حارة بسبب انقطاع التيار الكهربائي وانتشار الفوضى.