Fresh Off the Boat خرج حديثًا من المركب


تدور أحداث المسلسل حول حياة (إيدي هانج) منذ منتصف التسعينيات إلى آخرها، حيث تقرر عائلة آسيوأمريكية الانتقال إلى (أورلاندو) بولاية (فلوريدا)، سعيًا لتحقيق الحلم الأمريكي بتأسيس مطعم متخصص في شرائح اللحوم، ومحاولتهم التكيف مع الثقافات المختلفة.


في الموسم الثاني، يحاول إيدي التعامل مع مخاطر المواعدة في عامه الأخير بالمدس الابتدائية، بينما تكافح جيسيكا لتحسين أعمالها العقارية بجانب الوقوف بجانب أطفالها ورعايتهم.


في الموسم الثالث من المسلسل، يكافح إيفان في مدرسته بدون شقيقه الأكبر إيدي، بينما يتخذ لويس خطوة جديدة كليًا يسعى إليها في سبيل تحقيق حلمه ببناء مطعمه الخاص.


تنتقل عائلة هوانج من أجل العيش مع هاني ومارفين، وبينما يعاني إيدي من متاعب في علاقته العاطفية، يكتشف لويس تدريجيًا أن الأطفال لم يعدوا صغارًا كالسابق.


تقرر عائلة آسيوأمريكية الانتقال إلى (أورلاندو) بولاية (فلوريدا)، سعيًا لتحقيق الحلم الأمريكي بتأسيس مطعم متخصص في شرائح اللحوم، في هذا الجزء بينما يحتفل (هاني ومارفين) بميلاد طفلهما، يتم إصدار كتاب (جيسيكا) أخيرًا، وتتولى (جيسيكا) منصب رئيس منطقة التجارة وتتوالى الأحداث.


بعد نجاح براندي وفوزه ببطولة العالم متفوقًا على الصين، تحاول العائلة التعامل مع الأمر بشكل مثير، بينما ينشغل براندي بالاحتفال أكثر من اللازم لتبدأ المتاعب.