Supernatural خارق للطبيعة


شقيقان توفيت والدتهما ويمكثان برفقة والدهما الذي يظن في تسبب الشياطين في قتل والدتهما. ومن هذا المنطلق يعقد الأب العزم على مطاردة الشر بكافة أشكاله، أما الآخر فيبتعد عن والده و شقيقه للعيش بسلام مع صديقته. ثم يتقابل الشقيقان مرة أخرى من أجل البحث عن والدهما الذي يختفي فجأة في ظل ظروف غامضة.


تدور أحداث المسلسل حول شقيقان يعملان في مجال مكافحة الظواهر الخارقة والمخلوقات المرعبة، حيث يتعاون (دين) و(سام) على التصدي للمخلوقات والأرواح الشريرة والحفاظ على أرواح الأبرياء.


تدور أحداث المسلسل حول سام ودين اللذان يعملان على مكافحة كافة الظواهر الخارقة، وإنقاذ الأرض من سفك الدماء المستمر، من قبل الشياطين والمخلوقات الشريرة.


في الموسم الرابع، وبينما يحاول سام فعل المستحيل لإنقاذ شقيقه، يُحرر دين من حياته في الجحيم، ليجد نفسه لا يتذكر كيف وسبب دخوله الجحيم وسبب خروجه منه، ليبدأ في البحث عن مفتاح اللغز رفقة شقيقه.


في الموسم الخامس، يمر على زمالة سام ودين في محاربة الشر أربع سنوات، ولكن سرعان ما يكتشف الثنائي أن المعركة الأصعب لم تأتي بعد، حينما يخرج لوسيفر ويُعلن لهما أن نهاية العالم قريبة.


ينتقل دين للعيش في منزل ليز وابنها بن، والعمل كعامل بناء علي النحو الموصي به من سام، وحينما يكتشف دين من شقيقه خروج شيطان من الجحيم، يصبح على دين الاختيار ما بين حياته السابقة بمحاربة الشياطين، أو حياته الطبيعية الجديدة مع ليزا.


يتلقى (دين) دعوة لحضور حفل زفاف (سام)، يشعر (دين) بوجود سحر أسود من خلال هذه الدعوة، ولكنه لا يستطيع الحصول على دليل قوي لإثباته، وعلي جانب آخر يرسل (بوبي) الصياد الغريب (جارث فيتزجيرالد) لمساعدة كلًا من (دين) و(سام) بعد وقوع جرائم من قاتلين متهورين في المدينة .


إستكمالاً للأجزاء السبعة السابقة، يستمر الأشقاء في السير على خطى والدهم في محاربة قوى الشر الخارقة للطبيعة التي تحدق بالجميع من كل حدب وصوب، والتي تسعى لتدمير البشر


مع تسبب الملاك ميتاترون في سقوط الملائكة وإنهيار كل شيء، يدخل سام غي غيبوبة تقربه من بوابة الجحيم وتضع حياته على المحك، بينما يسعى دين لإنقاذ الموقف.


في الموسم العاشر، يحاول سام البحث عن شقيقه دين والذي اختفى بدون مقدمات أو آثر، وسرعان ما تأخذه الرحلة إلى أماكن مظلمة ستغير حياة الشقيقين للأبد في مغامرة محفوفة بالمخاطر.


في هذا الموسم، يستعرض لنا المسلسل مساحات كبيرة من أراضي ما قبل ظهور الكتاب المقدس، والتي يغزوها الظلام؛ وهو كيان سلطته واسعة تسبق سلطة الآلهة والموت، يتحرر هذا الكيان، وعندما يذهب (دين) لمواجهته؛ يخرج (سام) من بعده بحثًا عنه، وعندما يصل للحقول يشهد دين في محادثة مع كيان الظلام.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-14
  • تاريخ العرض: 18 مايو 2017

يجتمع (دين) مع والدته للمرة الأولى منذ 30 عامًا بعد أن أرسلت له (ايمرا) الهدية التي كان يريدها أكثر. تم القبض على (سام) من قبل السيدة (بيفيل) وتعرض للتعذيب كعقاب على خطاياه الماضية، (دين) يقنع (ماري) أنه ابنها وبعد ذلك يكتشف أن (سام) قد تم القبض عليه، ويضع دين وماري وكاستيل خطة لإنقاذ سام.


بعد فقدانهما لوالدتهما، يحاول سام ودين الوقوف أمام الشر المطلق وإنقاذ العالم من النهاية، ويتوليان التحقيق في مشكلة طبيب مجنون، حينما يرتفع لوسيفر ليحكم الجنة.


شقيقان يتبعان والدهما كصيادان يحاربان الكائنات الشريرة الخارقة للطبيعة من كل الأنواع شاملة (الوحوش، والشياطين)، ويستحضر (سام) مساعدة الجميع في محاولة تعقب (دين)، الذي يمكن أن يكون في مكان ما، وفي الوقت نفسه قد يكون (كاستيل) على رأسه بعد لقائه مع مصدر غير موثوق.


عندما تقترب الساعة من القيام والعالم من نهايته، يدخل سام ودين في التحدي الأخير من أجل إنقاذ البشرية من الأرواح الشريرة التي فتحت لها أبواب الجحيم على الأرض.