Andy Hardy Film Series سلسلة أفلام آندي هاردي


يواجه القاضي هاردي مشاكل في العمل وفي المنزل. ينزعج الرجال الأقوياء في المدينة من قراراته ويريدون عزله، تعاني ابنتاه جوان وماريون من مشكلات رومانسية، وابنه آندي يتعرف على بولي بنديكت. يهتم القاضي هاردي بجميع أفراد الأسرة ويعطي الحكمة والهدوء للجميع.


في عطلة مع أسرته في جزيرة كاتالالينا بكاليفورنيا، يتعرف آندي هاردي أثناء سباحته بالزعانف على فتاة جميلة ذات خبرة بالحياة، وما لبث أن وقع في غرامها، ولكن والده القاضى هاردي يحذره من أنها أكثر خبرة منه.


تدور أحداث الفليم في قالب من الدراما حول القاضي هاردي الذي يقوم برحلة عمل إلى واشنطن العاصمة، حيث يقع ابنه آندي هاردي على الفور في الحب مع ابنة السفير الفرنسي.


يواجه آندي هاردي مشاكل في دفع آخر قسط لسيارة مستعملة، وتتنافس ٣ فتيات جميلات للرقص معه فى حفل النادى المحلي. الأولى جارته بتسي، والثانية صديقته بوللي التي كانت تنوي قضاء الإجازة مع جدتها، فلما تعذر ذلك، إدعت أنها صديقة سينثيا، لتتمكن من دخول النادي مجانًا والثالثة كانت سينثيا نفسها.


يذهب القاضي هاردي إلى مزرعة صديقته دورا في أريزونا لمساعدتها في نزاع قانوني، ولكن في المزرعة تنشأ مشاكل جديدة، فقد استثمر القاضي هاردي في بعض الممتلكات المجاورة، وكاد يفقد كل شيء، وتقع ماريان في الحب مع راي هولت الأكبر سنًا منها.


يتم إبلاغ القاضي هاردي بأنه الوريث لثروة تبلغ ٢ مليون دولار، ولكي يحصل على الميراث عليه التوجه مع عائلته إلى ديترويت، ولكن الوريث المحروم ابن المتوفى لا يستسلم بسهولة، ويصمم على عدم مغادرته للقصر بدون مقاومة، ويبدأ الهجوم، أولًا مع بولي بينديكت، ثم مع ابن القاضى أندي هاردي.


يتنامى لدى الشاب آندي هاردي إعجابه بمعلمة الدراما إلى طريقة أكثر إيجابية، عندما يتم إختيار مسرحيته كإنتاج سنوي للمدرسة، وينتهز آندي الفرصة لقضاء أكبر وقت ممكن مع مدرسته الحسناء، وفي الوقت نفسه ينشغل القاضي هاردي بمشاكله الخاصة، عندما يخدع بتكوين شركة ألمنيوم وهمية.


زوجان مسنان يأتيان للقاضي هاردي للحصول على المشورة بشأن منع فقدان منزلهما، يشعر القاضي أن الزوجان لهما ابنة قد هجرتهم، فيكلف ابنه الشاب آندي بالبحث عنها، لقاء مبلغ من المال، ورغم أن آندي مشغول بمشاكل سيارته وصديقاته، إلا أنه يقبل المهمة، لحاجته الشديدة للمال.


يأخذ القاضي هاردي عائلته إلى مدينة نيويورك، حيث يقع ابنه آندي بسرعة في حب فتاة رائعة، يراها لأول مرة، ولكنه يكتشف أن حياة المجتمع الراقي باهظة الثمن، وفي الأخير يقرر العودة لبلدته خالي الوفاض.


آندي هاردي على وشك التخرج من المدرسة الثانوية، ويعتقد أنه شيء مهم للغاية، لذا فهو يستأجر كاثرين لاند كسكرتيرة خاصة. تتعاون كاثرين لاند مع بولي بينديكت صديقة آندي، في مساعدته على اجتياز إمتحان اللغة الإنجليزية.


بعد تخرج آندي من المدرسة الثانوية، يشعر أنه قد آن الآوان ليعتمد على نفسه، ويبدأ عيش حياته، ويوافق والده القاضي هاردي، على سفره إلى نيويورك للبحث عن عمل، وفي المدينة الكبيرة يواجه آندي الواقع القاسي للحياة والحب.


يتولى القاضى هاردي النظر في قضية انفصال زوجين، وأثناء نظر القضية أمام المحكمة يتعرف ابنه آندى على ابنة الزوجين الخجولة، ويقع معها فى الحب ويقرر أن يخطبها.


تدور أحداث الفيلم حول آندي هاردي الذي لم يتخرج من الكلية بعد، ويمزج أحلام الزواج ما بين حبيبته بوللي وصديقتها شيلا، ويعيش حياته مع كل منهن، حتى يكتشفان أمره.


يذهب آندي لكلية وينرايت، وفي القطار يكتشف أنه فقد تذكرته، ثم يتعرف على شقراء تغمز له بعينيها، وأيضًا يتعرف على كاى ويلسون والبروفيسور ستانديش. وفى الكلية يقع آندى في الحب مع كاي، التي تبدو مهتمة بالبروفيسور ستانديش، وعندما يقترب من شقراء القطار تصفعه، ويندهش من تصرفها، فهو يجهل أن لها توأم.


أثناء وجود آندي هاردي بالكلية ارتبط بزميلته الجميلة كاي ويلسون، لكن تم تجنيده أثناء الحرب العالمية الثانية، وبعد انتهاء الحرب، تم تسريحه من الجيش، ويعود الآن للمدينة ليلتقي بحبيبته، وكل أمله أن توافق فتاته على الزواج منه، ولكنه اكتشف أن أصعب شيء يمكن تحقيقه، هو الوصول إلى كاي.


بعد أن أصبح آندي هاردي رجل أعمال ناجح، وله زوجة وطفل، يعود إلى مسقط رأسه، في رحلة عمل ليقيم مشاريع استثمارية في بلدته، يجد نفسه متورطًا في العمل السياسي بالانتخابات المحلية.