دفعة بيروت  (2020) 

7.3

بأحداث جديدة مختلفة عن الجزء الأول، تدور الأحداث في ستينيات القرن العشرين مع طلبة من عدة دول عربية يسافرون إلى بيروت حيث يدرسون هناك في الجامعة، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة.في لبنان عام 1964، يجد...اقرأ المزيد مجموعة من الطلاب أنفسهم في دوامة من الأفكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة... وفي شباك الحب.


مفضل قناة إم بي سي دراما + الخميس 6 مايو 08:30 مساءً ذكرني
مفضل قناة إم بي سي دراما الخميس 6 مايو 11:00 مساءً ذكرني
مفضل قناة إم بي سي دراما + الجمعة 7 مايو 01:45 صباحًا ذكرني
مفضل قناة إم بي سي دراما الجمعة 7 مايو 03:00 صباحًا ذكرني
مفضل قناة إم بي سي دراما + الجمعة 7 مايو 05:30 صباحًا ذكرني
المزيد

صور

  [46 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بأحداث جديدة مختلفة عن الجزء الأول، تدور الأحداث في ستينيات القرن العشرين مع طلبة من عدة دول عربية يسافرون إلى بيروت حيث يدرسون هناك في الجامعة، وتقع لهم عدد من الأحداث المثيرة.في...اقرأ المزيد لبنان عام 1964، يجد مجموعة من الطلاب أنفسهم في دوامة من الأفكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة... وفي شباك الحب.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم

  • مواقع التصوير
  • لبنان


  • بسبب تفشي فيروس كورونا توقف تصوير المسلسل لفترة اعتذر عدد من الفنانين عن استكمال تصوير مشاهدهم وثم...اقرأ المزيد انسحابهم من المسلسل، حيث كانت البداية مع شيلاء سبت والتي كانت تتواجد في الكويت ولم تستطع العودة لبيروت لاستكمال تصوير مشاهدها فاعتذرت عن المشاركة وتم اسناد شخصية (فتحية) التي كانت تؤديها للفنانة نور الشيخ بالإضافة لشخصيتها الأخرى، ثم انسحب الفنانين بشار الشطي وعبدالعزيز النصار وخالد أحمد ومحمد الوزير بسبب رغبتهم بالعودة للكويت بعمليات الإجلاء، وتم تعديل النص بحيث تكون شخصياتهم بجنسيات أخرى، حيث أسندت شخصية (مشعل) للفنان محمود نصر بدلاً من الفنان بشار الشطي، وشخصية (مازن) للفنان كارلوس عازار بدلاً من الفنان خالد أحمد، وشخصية (فرحان) للفنان وائل منصور بدلاً من محمد الوزير، وكان الفنان حمد أشكناني يؤدي شخصية (مساعد) بينما يؤدي شخصية (مبارك) الفنان عبدالعزيز النصار، فحصل تبديل بالشخصيات بحيث يؤدي حمد أشكناني شخصية (مبارك) وتم اختيار أنس طيارة لأداء شخصية (مساعد).
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات