Brooklyn Nine-Nine بروكلين تسعة -تسعة


يرصد المسلسل حياة المحقق جايك بيرالتا (آندي يامبيرج) حيث إنه موهوبٌ بالفطرة ولا يتعين عليه العمل بشكلٍ شاق والالتزام بالقوانين. لدى جايك سجلٌ مُشرفٌ من القضايا التي قام بحلها ،ولعله الأفضل من بين كل زملائه. يحضر قائد جديد يُدعى راي هولت (أندري براوير) لتنقلب الموزاين تمامًا.يؤمن راي هولت بالقوانين...اقرأ المزيد والقواعد واللوائح وأهمية الالتزام بها، بخلاف جايك وزملائه الذين ينقصهم الصرامة والقيادة، بالرغم من أنهم عباقرة.


في الموسم الثاني من المسلسل، ينجح جاك بيرالتا في عملية ضبطية نتج عنها القبض على عدة أشخاص، وتتعرض صداقة جيك وبويل لاختبار جديد بعد مواجهة جاك لموقف عصيب.


في الموسم الثالث، يقرر جاك وإيمي اتخاذ خطوة جادة في علاقتهما، بينما تنقلب الأمور في حياة روزا وماركوس حينما تنفصل عنه وتقرر الارتباط بأدريان، ولكن سرعان ما تتهدد حياتهما حينما يتعرض أدريان بتهديدات بالقتل.


في الموسم الرابع من المسلسل، يحاول كل من جيك وهولت التكيف على حياتهما الجديدة وهما متخفيان ويعيشان بهويات مزيفة لحمايتهما من تهديدات بالقتل، ويحاول الفريق مساعدتهما.


في الموسم الخامس من المسلسل، يعتاد كل من جيك براليتا وروزا دياز على حياتهما الجديدة خلف قضبان السجون، يحاول جميع زملائهما من الوحدة 99 إثبات براءتهما.


يفقد هولت عمله، ويدخل في اكتئاب حاد، يحاول جيك وإيمي تشجيعه على الوقوف في وجه سياسات كيلي الرجعية، وعلى جانب أخر تترك جيني وظيفتها للبحث عن مكان أفضل يليق بقدراتها ومواهبها.


في الموسم السابع من المسلسل، يحاول الفريق السيطرة على الجريمة في مدينة بروكلين، بينما يتم تعين قائد جديد لهم، ومصير مجهول للجميع عبر سلسلة من المفارقات الكوميدية.


في الموسم الأخير، تستمر السلسلة في التركيز على حياة مجموعة من ضباط الشرطة، حيث يجتمع الفريق في مغامرة وداعية أخيرة، مع انتشار العديد من الجرائم بالمدينة.