Scandal فضيحة


عندما تقع في مشكلة هناك شخص واحد يتعين عليك الاستعانة به هذا الشخص هي (أوليفيا بوب)، أوليفيا بوب هي مُصلحة اجتماعية محترفة حيث تقوم بمحو أية مشكلة مهما كانت قبل أن يدري بها أحد وتصبح فضيحة، أوليفيا لأصحاب المال والسلطة وحتي للرئيس بذاته لا شيء يُقال عنها أقل من أسطورة في مجال محو الفضائح، ولكن هذا...اقرأ المزيد لا يمنع من أنها أحيانا تواجه مشاكل خاصة مع ماضيها.


لدى مديرة الاتصالات السابقة في البيت الأبيض شركتها الخاصة لإدارة الأزمات فقط، لكنها تدرك أن عملائها ليسوا وحدهم الذين لديهم أسرار، في هذا الجزء يتم الكشف عن معلومات حول هوية (كوين) الحقيقية وماضيها وتتصاعد الأحداث.


تكتشف (أوليفيا) حقيقة والدها وما يمكنه فعله، حيث تتذكر ماضيها مع والدها وتصل إلى رؤيته على حقيقته، بينما يحاول البقية البحث في قضية غامضة حول عضوة الكونجرس (جوسي ماركوس).


يبدأ فيتز ولايته الثانية بخطة لإجراء تغييرات إيجابية للأمة، بينما تواجه ميلي مشكلة في تقبل وفاة ابنها، وتواجه أوليفيا تحديات جديدة وغير مسبوقة في عملها.


في هذا الموسم الجديد من المسلسل، يحاول فيتز الوصول لحلول وسط مع العائلة الملكية، بينما تذهب أوليفيا في مهام جديدة حساسة وخطيرة خارج العاصمة اﻷمريكية واشنطن.


تُلقي نتائج المعركة الانتخابية بين ميلي جرانت وفرانشيسكو فارجاس بظلالها على كل شيء، لتنكشف الحقائق والماضي في حياة الجميع، وتزداد التحديات أمام شركة أوليفيا بوب ﻹدارة اﻷزمات.


في الفصل الأخير والموسم السابع من قصة أوليفيا بوب التي تعمل عن قرب مع الرئيس ميلي جرانت، يصبح عليها رفقة أتباعها الكفاح والتضحية من أجل إسقاط سايرس وتنفيذ خطتهم.