Homeland أرض الوطن


نيكولاس برودي هو رقيب في البحرية الأمريكية يعود إلى الوطن بعد ثماني سنوات من اختفائه في العراق. لكنه يصبح محط أنظار عميلة المخابرات الأمريكية كاري ماثيسون، التي تشتبه أنه قد يخطط لهجوم على الولايات المتحدة.


بعد مرور 6 أشهر، تجد كاري نفسها خارج وكالة المخابرات بسبب عدم تصديق أحد لاتهاماتها ضد نيكولاس برودي، لتصح مشتتة بين حياتها القديمة وحياتها الجديدة غير المعتادة.


عندما يعود ضابط في الجيش الأمريكي نيكولاس برودي بعد 8 سنواتٍ من الأسر في العراق يتم تتويجه بطلًا قوميًا. لكن هناك شخص واحد يشك فيه، هي ضابطة في الاستخبارات الأمريكية (كيري ماتيسون) حيث تشك أن هذا البطل تم تحويله وتجنيده من قبل القاعدة. وتبدأ كيري في رحلتها للبحث عن الحقيقة في جوٍ من التشويق...اقرأ المزيد والإثارة.


يبدأ الموسم الرابع بعمل كاري ماتيسو كرئيسة لمحطة وكالة المخابرات المركزية في كابول، حيث تتلقى تقرير استخباراتي عاجل من نظيرها في إسلام أباد حول مكان وجود الإرهابي هيثم حقاني في باكستان، فتحاول البحث عن وسيلة للإيقاع به.


بعد مرور عامين، تتلقى كاري ماثيسون التي تعيش اﻵن في برلين صدمة قوية حينما تكتشف صفقة غامضة تم عقدها بين المخابرات الأمريكية والجانب الباكستاني، مع وجود من يترصدها.


تدور الأحداث في الفترة بين انتخاب رئيس جديد وإعلان النتيجة، حيث تعيش كاري حياتها بالعمل في منظمة لدعم حقوق المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يحاول سول الحد من العمليات الإرهابية التي تستهدف أمريكا.


تترك كاري عملها بالبيت الأبيض وتعود للعيش في منزل شقيقتها ماجي، لتبدأ رحلتها في محاولة إطلاق سرحان 200 عضو بجميعة العلماء والذين تم حبسهم بقرار من الرئيس الأمريكي كين.


بينما تتعافى كاري في ألمانيا من المعاملة المسيئة التي لقيتها في إحدى السجون الروسية، يبدأ ماكس في مهمة جديدة، وبينما تنكشف الحقائق، تقترب الأمور من الوصول للنهاية.