إلا أنا  (2020)  Iilaa Ana

7.1
  • مسلسل
  • مصر
  • 45 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

يقدم المسلسل ست حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.


حلقات المسلسل (82 حلقة)


  • حلقة #1: يفرح موسى وسعاد بحصول ابنتهما فرح على درجة الدكتوراه، وتأتي والدة موسى من البلدة لزيارتهم، كما يأتي اﻷشقاء للاحتفال، وتظهر بعض الحساسيات على السطح بين الجميع.

المزيد
مفضل قناة دي إم سي السبت 5 ديسمبر 05:30 صباحًا ذكرني
مفضل قناة دي إم سي دراما السبت 5 ديسمبر 08:45 صباحًا ذكرني
مفضل قناة دي إم سي السبت 5 ديسمبر 01:00 مساءً ذكرني
مفضل قناة دي إم سي دراما السبت 5 ديسمبر 04:00 مساءً ذكرني
مفضل قناة دي إم سي دراما السبت 5 ديسمبر 07:45 مساءً ذكرني
المزيد

المزيد

صور

  [14 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يقدم المسلسل ست حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



أراء حرة

 [1 نقد]

تحليل حلقات مسلسل الا انا سنين و عدت

مع مرور سنوات احيانا ما يصاب الانسان ما يطلق عليه ازمة منتصف العمر و هي مرحلة ينتقل بها الانسان سوا الرجل او المرأة من مرحلة لاخري غالبا ما تكون بعد سن الاربعين و لكن هناك مرحلة مشابهة تبدا بعد سن الاربعين يحتاج الانسان الي الوقوف امام نفسه او مرآته ليستغرض ما مرمنها و ما تيقي عليها و في هذه المرحلة لا بد و ان يقوم كل شخص بمراجعة تصرفاته و قراراته فهل كان يسير في الاتجاه الصحيح و ما هي خسائره و مكاسبه؟ و هل دوامه الحياة سرقته من اشياء هامة؟ و هل تستطيع الموازنة ما بين رغباتك و...اقرأ المزيد التزاماتك اجابة جميع هذه الاسئلة تستطيع ان تعرفها عند مشاهدة حلقات مسلسل سنين و عدت في مسلسل الا انا و هي حلقات منفصلة تدور في نفس الاطار حيث تناقش جميع الحلقات قضايا تخص حقوق المرأة فتبدأ احداث حلقات سنين و عدت بالفنانة اروة جودة و التي تقضي حياتها متنقلة من مطار لاخر و من دولة لاخري فهي نموذج للمرأة الطموحة التي تسرقها دوامة العمل علي حساب صحتها و حياتها لتصطدم بالواقع بانها تجهل كل شيء عن ابنها و زوجها احمد صفوت و الذي اعتاد علي مستوي معين في المعيشة و الذي رفض الانصياع لرغبتها في ترك عملها نظرا لمسئولياتهم و التزاماتهم ليصطدم هو الاخر بانه حياته ينقصها الكثير رمز المؤلف لحياتهم بماراثون الجري الذي من الصعب ان تقف في منتصفه بينما عليك باستكماله و الوقوف من جديد مهما كانت الظروف من اجل استمرار الحياة و علي الجانب الاخر نري صديقتها المقربة كارولين خليل و التي كانت النقيض من شخصيتها و التي امضت حياتها دون عمل لتفجأة بخيانة زوجها لها لتبدا هي الاخري مراجعة حساباتها لتصحيح مصار حياتها و اعادة بناء نفسها مرة ثانية. تميزت الحلقات بحوار متميز شديد الواقعية مكتوب بحرفية تشعرك انك امام مرآتك و نجحت الفنانة اروة جودة في معايشة الشخصية بجميع مراحلها و تقلباتها بينما علي الجانب الاخر اخفقت اداء صيقتها الفنانة كارولين خليل في عدة مشاهد هامة سواء مع زوجها او صديقتها ياسمين باشات

أضف نقد جديد


أخبار

  [43 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات