Doctor Who دكتور هو


المغامرات المتواصلة لدكتور ورجل فضائي يسافر عبر الزمن. الرفقاء بصحبة بعضهم البعض، يسافرون في رحلاتٍ ومغامراتٍ محفوفة بالمخاطر في دهاليز الفضاء الخارجي ،لكي يحاربوا الشر أينما وجد والظلم والفساد. يذكر الرفقاء الدكتور بهدفه الأخلاقي والسامي لكي يترفع عن كل ما هو دنيء ووحشي في خصومهم. يتعاقب الرفقاء...اقرأ المزيد ويتغيرون لكي يضيفوا مزيدًا من التشويق والإثارة.


في الموسم الجديد، وبعد تغيُر هيئته بالكامل وتحوله للدكتور التاسع، تعود روز للتعاون مجددًا مع الرجل الجديد الذي ظهر في حياتها، في سلسلة من المغامرات الفضائية الغريبة.


يتقاطع طريق دكتور هو مع امرأة انتقلت إلى عالمه وكانت تستعد للزواج، ليكتشف سريعًا عن وجود مؤامرة كبرى لتدمير الأرض، كما يسافر إلى لندن في منتصف القرن السادس عشر لمقابلة شكسبير.


يذهب دكتور هو في سلسلة من المغامرات الجديدة في لندن في عاشر انبعاث يمر به، وحينما يبدأ في البحث عن منتج غامض، يتسبب في طريقه في المزيد من الفوضى على الأرض.


يبدأ الدكتور بهيئته الشبابية الجديدة في مغامرة أولى يتعين عليه إنقاذ الأرض فيها، فيقرر الاستعانة بمساعدة إيمي بوند، كما يقابل في طريقه العديد من الشخصيات التاريخية.


في الموسم السادس من المسلسل، وبعد لم شمل الدكتور بإيمي وروري وريفر في صحراء أوتاه، يختفي أحد أعضاء فريق الدكتور لتبدأ رحلة البحث التي تُكشف مؤامرة غامضة.


في الموسم السابع من المسلسل، وعندما يتم تكليف الدكتور هو وفريقه بالذهاب في أخطر مهمة لتدمير سجن الداليكس، يكشف هو أخيرًا عن اسمه الحقيقي، وتأتي مفاجآت جديدة في اﻷفق.


بينما يُبعث الدكتور رقم 11 بهيئته الجديدة وعليه أن يتواءم مع هيئته الجديدة، يواجه الأخير أسوء أعدائه، من الدالك إلى السيبرمين مرورًا بالملائكة والصمت.


يخوض الدكتور الحادي عشر في الموسم الجديد سلسلة من المغامرات الجديدة، من محاولة للتصدي لتجميد الفضائيين للأرض، مرورًا بمخلوقات الزيجون التي تحتل (لندن).


يبدأ الدكتور عهد جديد، حينما يتعاون مع طالبة جامعية في سلسلة جديدة من المغامرات التي يتصدى فيها الثنائي لغزو الفضائيين، ويجوب اسكتلندا في القرن الثاني، واﻹمبراطورية الرومانية.


يختفي الدكتور الحادي عشر، وفي مدينة يوركشاير الجنوبية، تسقط امرأة غامضة من السماء لا تتذكر اسمها، فهل تكون هي الدكتور الثاني عشر في هيئة جديدة؟


مع زيادة المؤامرات ضد الأرض لتدميرها، تلجأ الجهات الحكومية للحصول على مساعدة الدكتور هو، والتي تسعى رفقة أصدقائها لتجاوز العديد من المكائد والمخاطر من تحالف مميت يقف ضدهم.