Nip/Tuck نيب/تك


تدور اﻻحداث حول اثنين من جراحين التجميل هما شون مكنمارا و كريستيان تروى أقاموا شراكة فى ميامى, فلوريدا مع مختلف قضايا الحياة والتحديات التي يخوضها الثنائي في مجالهما .


في الموسم الثاني، تريد والدة (جوليا) إجراء عملية تجميل للوجه وتصر على أن يقوم (شون) بها، مما يزيد من قلقه بسبب تشنجات يده، بينما يدفع حادث سيارة بـ(شون) للمخاطرة بحياته.


في الموسم الثالث، يجب على (شون) إجراء عملية جراحية لامرأة تعاني من السمنة المفرطة، بينما يقوم (وكريستيان) و(ليز) بإجراء عملية جراحية لأنثى غوريلا يجب إزالة ندبة من وجهها قبل أن تتزاوج.


في هذا الموسم، يقوم (كريستيان) و(شون) بإجراء عملية جراحية عبر الهاتف، قبل أن يقرر (كريستيان) نفسه الخضوع لعملية تجميل بعد نشر مقطع فيديو فاضح له على الإنترنت.


يستقر الجراحان (شون) و(كريستيان) في (لوس أنجلوس). حيث يتعرفان على الجانب الساحر من الشهرة، والثمن الذي يرغب الناس في دفعه مقابل الحصول عليها، قبل أن ينخرطا في تصوير مسلسل واقعي من أجل الوصول إلى الشهرة.


في الموسم السادس، يلجأ شون وكريستيان إلى جراح تجميل آخر لتحفيز أعمالهما، ويتقابل الثنائي معًا بالعديد من التحديات والشخصيات الجديدة في حياتهما وفي سبيل تحقيق النجاح.