White Collar الياقة البيضاء


في إطار درامي ممزوج بالأكشن والجريمة، تدور الأحداث حول أحد مجرمي الجرائم المالية، والذين يطلق عليهم (مجرمو الياقات البيضاء)، يوافق على أن يساعد (مكتب التحقيقات الفيدرالية) بخبرته في لصوصية الفنون والأوراق المالية في الإيقاع بمجرمي ياقات بيضاء آخرين. تقع العديد من الأحداث في جو مليء بالغموض والإثارة.


يبدأ الموسم الثاني حيث يحقق مكتب التحقيقات الفيدرالي مع بيتر بيرك لدوره في محاولة الهروب المزعومة من قبل نيل واختفاء فاولر، ويتعامل نيل مع وفاة صديقته كيت.


على الرغم من هروبه بنجاح بعد عملية سطو ناجحة، يعود لص سيئ السمعة للتعاون مع جهات حكومية. حيث يجب عليه وضع خلافاته جانبًا للقبض على مجرم هارب، وإيجاد خريطة الكنز لإنقاذ فتاة مفقودة، والبحث في سجلات شركة أدوية ذات أساليب ملتوية.


يوافق خارج عن القانون على التعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالي في القبض على المجرمين، حيث يتعين عليه تحديد موقع أحد الهاربين بجزيرة نائية، قبل أن يفعل ذلك شخص أخر.


في الموسم الثالث، يعاني بيتر وبيل من فقدان من حولهما الثقة بهما، بينما يحاول الثنائي مطاردة رجل العصابات موزي، بينما يحاول كل منهما التعامل مع حياتهما الشخصية.