Psych المُسْتَبْصِر


تستأجر الشرطة محققًا مبتدئًا بعد أن دفعهم إلى التفكير في أن لديه قوى نفسية تساعد في حل الجرائم، وبمساعدة صديقه المقرب يتولى الثنائي سلسلة من القضايا المعقدة.


تصاعدت متاعب (شون) و(جاس) حينما كُلفا بحماية حكم في برامج الواقع والذي كان قد أفلت من سلسلة محاولات قتل، ويواجه (شون) عرافًا فيدراليًا يدع امتلاكه لقدرات مشابهة له.


يحاول (شاون) إنقاذ شراكته مع (جيس) بالتحقيق في قضية لرئيس شركة الأدوية الذي يزعم أن منزله مسكون بالأشباح، قبل أن يتوقع وقوع جريمة لكنه يفشل في تحديد مشتبه به، ويشرع في رحلة مع عمه (جاك) للبحث عن كنز قراصنة، ويُكلّف بمراقبة مجرم أُطلق سراحه بسبب ثغرة قانونية لمنع والده من أخذ القانون بيده.


تأخذ عطلة (شون) في فانكوفر منعطفًا جديدًا، حين يتقاطع طريقه مع لص تحف دولي يلاحقه المحقق (لاسيتر) منذ سنوات، بينما تفتح عودة (شون) تحقيقًا جديدًا بعدما وجد نفسه في مواجهة عائلة ثرية مغرورة تحطمت طائرتهم الخاصة.


يحاول (شاون) التحقيق في اختطاف ابنة زعيم عصابة صينية، فيجد نفسه وسط صراع بين عائلتين متنافستين، وفي هذه الأثناء، ينضم والده إلى الشرطة ليشرف عليه، أما (جوليت) للتغلب على صدمة سابقة.


يحاول (شاون) استعادة تمثال نادر، وسرعان ما يجد نفسه في قصر مليء بالتحف، وفي انتظاره جريمة قتل غامضة، فيقرر استخدام ادعائه الاستبصار ليخبر الشرطة عن الجريمة.


يسعى (شون) للإيقاع بضابط شرطة سابق، قام بإطلاق النار على والده، بينما تمنحه (كارين) الضوء الأخضر للقيام بذلك، وتقوم (تشيلسي) بزيارة إلى المستشفى دون جدوى.


عاد (شاون) إلى مدينة لندن بناء على طلب اللص (بيير ديسبيرو) للمساعدة في عملية سرية مثيرة، بينما يتعاون (شاون) مع (لاسيزر) مرة أخرى للإيقاع بمجرم خطير حاول قتل رئيس شرطة مؤقت.