Rock 30 30 روك


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 11 اكتوبر 2006

مسلسلٌ كوميديٌ يرصد حياة ليز ليمون (تينا فاي) حيث تعمل كمنتجة برنامج منوعات وعلاقتها بزملائها وبكل من حولها، فمديرها الجديد في العمل جاك دوناي (إليك بلدوين) ،يقوم بإجراء تغيراتٍ جذريةٍ في برنامجها مما يثير غضب فريق العمل في جوٍ مليءٍ بالكوميديا الساخرة. وبمرور الحلقات ينكشف الجانب الإنساني للشخصيات...اقرأ المزيد وعلاقتهم الشخصية والمشاكل اليومية التي تواجهم في العمل والمنزل.


في الموسم الثاني، يذهب جيري سينفيلد الغاضب لمواجهة جاك، وتشتري ليز فستان زفاف، على الرغم من ضآلة احتمالات زواجها، وتجد جينا طريقة لاستغلال زيادة وزنها لصالحها.


تحاول (ليز ليمون) الكاتبة الرئيسية لأحد العروض التلفزيونية الشهيرة، التعامل مع مهام عملها، في ظل وجود مدير متعجرف، وممثلة غريبة الأطوار.


في الموسم الرابع، يضطر بيتي وليز للبحث عن مواهب جديدة، في هذه الأثناء، ويذهب جاك إلى واشنطن للإجابة على أسئلة حول جنرال إلكتريك، ويكتشف أن خصمه القديم، ديفون بانكس، يقود التحقيق.


في الموسم الخامس، تضطر ليز وكارول للمصارحة حول علاقتهما، ويتبارى جاك وأفيري على تزيين المنزل، وتكتشف ليز أن رجلاً ينشر شائعات عنها، ويبدأ جاك في تسجيل مقاطع فيديو إرشادية لابنه الذي لم يولد بعد.


في الموسم السادس، يصاب الجميع بالارتباك عندما تصبح ليز مبتهجة فجأة، ويحاول جاك التحدث إلى جينا عن كونها عضو لجنة التحكيم اللئيم في عرض المواهب الواقعي للأطفال.


في الموسم السابع، تطلب جينا من ليز أن تكون وصيفة الشرف، ويدعو كينيث وهازل تريسي لتناول العشاء، ويجد جاك نفسه ممزقًا بين العمل والسياسة بينما تكتشف ليز طريقة جديدة لإضفاء الإثارة على حياتها العاطفية.