Rescue Me إنقذني


بعد مرور ثلاث سنوات على أحداث الحادي عشر من سبتمبر وفقدانه للكثير من الأصدقاء، يحاول تومي جيفن التعامل مع مخاطر وظيفته كرجل إطفاء، بجانب مراقبته لزوجته المنفصلة وأبنائه.


يبدأ الموسم الثاني مع اعتياد تومي على حياته بمركز الإطفاء الجديد الخاص به في جزيرة ستاتن، وحينما تهدد مكالمة تليفونية وظيفة بديلة سولي، سرعان ما يصبح تومي مرشحًا للعودة لوظيفته القديمة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-MA
  • تاريخ العرض: 30 مايو 2006

يواجه رجال الإطفاء الشجعان تحديات على الصعيدين الشخصي والمهني، ولا يزال (تومي) و(جانيت) يحاولان تجاوز وفاة ابنهما، بينما يمضيان قدمًا في انفصالهما. بينما يحاول (تومي) الحفاظ على رصانة عقله بعد الإدمان، ويتحمّل مسؤوليات جديدة منها رعاية والده.


في الموسم الرابع، يجد تومي جيفن نفسه في أكبر قدر من الصعوبات أكثر من أي وقت مضى، حيث يواجه العديد من المخاطر التي تهدد حياته بذاكرة ضبابية حول الماضي.


في الموسم الخامس، يتنافس تومي ولو على حب امرأة صحفية مهتمة بأحداث 11 سبتمبر، مما يؤدي إلى استكشاف متعمق للذكريات السابقة للأحداث التي أدت إلى الهجمات، والتجربة المحيطة للفريق بأكمله.


بعد تجربة صادمة تقلب حياته رأسًا على عقب، يعود (تومي) إلى أصدقائه وعائلته. لكنه يراود رؤيا مرعبة تتركه في حالة من الاضطراب، وفي الوقت نفسه، يواجه قسم الإطفاء خطر الإغلاق بسبب تقليص الميزانية.


يجد (تومي) نفسه أمام تحدٍ مزدوج فهو قلق على (داميان) الذي يقضي أيامه على كرسي متحرك، وفي نفس الوقت يستعد لاستقبال مولود جديد سيقلب حياته رأسًا على عقب.