Entourage حاشية


في إطار من الدراما الكوميدية، يخوض فينس تشيش في المناطق الوعرة بلوس أنجلوس وعالم هوليوود، من خلال دائرته المقربة المكونة من أصدقائه ووكيله الموثوق.


في الموسم الثاني من المسلسل، يدرك الفريق أنه يجب عليهم الحفاظ على نجومية فينس المتصاعدة من خلال اتخاذ قرارات سليمة لمسيرته، بينما يحاول كل منهم البحث عن ذاته على حِدَةٍ.


في إطار من الكوميديا، يتجول النجم السينمائي (فينس تشيس) في مدينة (لوس أنجلوس) رفقة مجموعة من الأصدقاء ووكيل أعماله. حيث تتمثل أكبر مهامه في إحضار والدته إلى المدينة المزدحمة قبل موعد عرض فيلمه القادم.


فنسنت شايس يحقق أخيرًا حلم حياته بتقديم فيلمه (مادلين) عن أسطورة المخدرات بابلو إسكوبار، ولكن المشكلة أن الفيلم ليس له نهاية، لذا يستعين بالسيناريست ستيفن جيجان من أجل تدارك اﻷمر.


في الموسم الخامس، يحاول الجميع مساندة فينسينت بعد فشل فيلمه ومواجهته خطر الإفلاس، بينما يواجه إيرك العديد من العوائق التي تقف ما بين تحقيق أحلامه وبين علاقته بفينس.


في الموسم السادس، يعود فينس إلى الأضواء والقمة بفضل دوره الجديد بفيلم المخرج مارتن سكورسيزي، فتسنح الفرصة لإيريك ودراما والبقية للخروج من ظله والبحث عن ذاتهم.


في الموسم السابع من المسلسل، يوافق فينس على القيام بالمشاهد الخطرة في فيلم نك كاسافيتس الجديد مما يصيب آري بالقلق الشديد، ويتسبب سلوك فينس الطائش في إقلاق بال آري.


في الموسم الثامن من المسلسل، يصير الممثل فنسنت مع الوقت مهووسًا بفكرة فيلم تراوده ويحاول تنفيذها، وتمر علاقة إريك وسولان بمنعطف دقيق قد يؤدي للانفصال إلى النهاية.