Weeds الماريجوانا


في إطار من الجريمة والدراما، وعندما تدمن أم في الضواحي الماريجوانا من أجل الحفاظ على أسلوب حياتها المميز بعد وفاة زوجها، تكتشف مدى إدمان الحي الذي تعيش فيه بالكامل بالفعل.


في الموسم الثاني من المسلسل، يتوجب على (نانسي) الاختيار بين مهنتها وحبيبها الذي يعمل بمكافحة المخدرات، وتستمر في زراعة الماريجوانا بمساعدة (كونراد).


في الموسم الثالث، يلتقي سيلاس بتارا، وهي مسيحية إنجيلية تستمتع بالتدخين، ويقنع نانسي بالسماح له وتارا بالانضمام إلى عمليتها. وتسلم نانسي - سيلاس إلى كونراد، ويصبح شين وإيزابيل منبوذين في مدرسة ماجستيك الصيفية شديدة التدين.


في الموسم الرابع، تنتقل نانسي إلى الحدود بحثًا عن حياة جديدة لكنها سرعان ما تجد ماضيها يتبعها كل من المشاكل والناس في رحلتها، وتدير نانسي أول وظيفة لها في شركة جيليرمو عبر الحدود ، لكنها لا تسير كما هو مخطط لها. في هذه الأثناء ، تعيش سيليا وقتًا عصيبًا في السجن.


في هذا الموسم تقوم (نانسي) بزيارة سرية إلى السجن، ويتسبب ظهور شقيقتها في تغيير خططها، قبل أن تجد (كوين) نفسها في مأزق بعد أن فشلت جميع محاولاتها في جمع الفدية لـ(سيليا).


بعد أن ارتكب ابنها جريمة قتل، ما تزال مروّجة المخدرات (نانسي بوتوين) عازمة على الهرب رفقة ابنيها. حيث تضع خطة للعبور عبر الحدود إلى كندا، وتتوالى بعدها الأحداث.


في الموسم السابع، يتم إطلاق سراح نانسي ونقلها إلى منزل في منتصف الطريق في مدينة نيويورك؛ ويعلم آندي وسيلاس وشين ودوج بإطلاق سراحها، وهي تحاول استعادة حياتها في مدينة نيويورك.


يبدأ الموسم الثامن والأخير بنقل ضحية إطلاق نار إلى المستشفى دون تحديد هوية الجاني، وتتشابك العلاقات الرومانسية بين جيل وآندي ودوج، بينما يواصل شين مساعيه في تطبيق القانون.