The Simpsons عائلة سيمبسون


تدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي حول المغامرات الساخرة والغريبة لعائلة سبمسون وكافة سكان مدينة سبرينجفيلد .


تواصل عائلة (سيمبسون) مغامراتها الطريفة. حيث سيكذب (هوميروس) من أجل الحصول على دواء لاستعادة الشعر، ويتم اختياره ليصبح تميمة إحدى الفرق الرياضية، فيما يتم اختطاف العائلة من قِبل مجموعة من الغرباء.


تتواصل مغامرات عائلة (سيمبسون). حيث يجد (هومر سيمبسون) نفسه في مستشفى للأمراض العقلية. حيث يتشارك الغرفة مع رجل يعتقد بأنه مايكل جاكسون، بينما تتم دعوة (ليزا) إلى واشنطن بسبب مقالها السياسي الرائع، لكنها تتفاجىء بحقيقة الساسة في البلاد.


تواصل عائلة (سيمبسون) مغامراتها الطريفة. حيث يذهب (بارت) و(ليز) إلى معسكر ملىء بالمفاجآت غير السارة. بينما ينمو شعر (هوميروس) من جديد، وتلعب (مارج) دور البطولة في فيلم موسيقي.


يتذكر (هومر) ذكريات الماضي، حين استطاع تحقيق ششهرة واسعة بسبب صالون الحلاقة الخاص به، بينما يتلقى (بارت) تهديدات من قِبل مجرم هارب، فيما يسعى السيد (بيرنز) في الحصول على دمية دب يُدعى بوبو؛ قبل أن يكتشف (هومر) أن تمتلك تلك الدمية.


تكتسب (ليزا) شهرة واسعة بسبب حمام السباحة الجديد الخاص بعائلة (سيمبسون). بينما لا يزال (بارت) محبوسًا بغرفته، فيما تنقلب رحلة العائلة إلى كارثة، حين تتعطل الروبوتات وتبدأ بمهاجمة السائحين.


يتم العثور على الحمض النووي لـ(سيمبسون) بعد الاشتباه به في إطلاق النار على السيد (بيرنز) قبل أن يفقد الزوجان حضانة الأطفال، ويبيع (بارت) روحه لكنه يقرر التراجع بعد ذلك.


يُفاضل (هومر) بين البقاء رفقة العائلة، أو التنقل إلى محل عمله الجديد، بينما تصنع تجارب (ليزا) العلمية عالمًا مصغرًا، وتحاول العائلة لم شمل السيد (بيرنز) مع ابنه المفقود منذ فترة بعيدة.


تعود عائلة (سيمبسون) بمغامرات جديدة. حيث يضطر (هومر) للسفر إلى (نيويورك) بعد أن ترك سيارته بالقرب من مركز التجارة العالمي، بينما يتم الكشف عن الأسرار المثيرة الخاصة بمدير مدرسة الأبناء.


في إطار من الكوميديا، يحاول (هومر) بدء عمله الخاص، ويتورط في عملية زراعة شعر من قِبل شخص ذو نوايا خبيثة، بينما يشعر (بارت) بالذنب ويبدأ في تربية البيض،بعد أن تسبب في موت طير عن طريق الخطأ.


يرافق (هومر سيمبسون) الممثل (ميل جيبسون) خلال مشاريعه السينمائية، قبل أن يتم تعيينه ناقد طعام، بينما يتناول (بارت) دواءً يجعله يُصاب بجنون العظمة، وتتوالى بعدها الأحداث.


تعود عائلة (سيمبسون) بمغامرات جديدة. حيث يتعيّن على (هومر) القيام بعمل واحد صالح للدخول إلى الجنة، بينما يواجه (بارت) و(ليزا) ساحرة شريرة، وتهاجم الدلافين فائقة الذكاء البشر.


في إطار من الكوميديا، يُصاب (هومر سيمبسون) بلعنة من قِبل غجري، فيما يحاول منزله الآلي قتله، بينما يُجبر (بارت) على مُقيدًا بـ(هوميروس) طوال الوقت، وتتوالى بعدها الأحداث.


في إطار من الكوميديا، يستنسخ (هومر سيمبسون) نفسه، قبل أن يتم إرساله لمعسكر خاص بموسيقى الروك. حيث سيكون بإمكانه تحقيق حلمه، بينما يتم وضع (ليزا) و(بارت) في فصل دراسي واحد، وتتوالى بعدها مغامرات العائلة.


تواصل عائلة (سيمبسون) مغامراتها، في إطار من الكوميديا. حيث يحصل (بارت) على ساعة بإمكانها إيقاف الزمن، وتعود والدة (هوميروس) إلى البلدة، وتُعارض (ليزا) خطط مدير المدرسة، بينما يتم استقبال العائلة في إنجلترا من قِبل رئيس الوزراء.


تواصل عائلة (سيمبسون) مغامراتها الطريفة. حيث يشتري (هومر) مطبخًا جديدًا، وتقرر (مارج) أن تصبح أمًا لـ(نيلسون)، بينما يكتسب جار العائلة (نيد) قدرة على توقع موت البشر.


تواصل عائلة (سيمبسون) مغامراتها الطريفة. حيث تغادر (مارج) المنزل وتسعى لتحقيق حلمها بإنقاذ المخلوقات البحرية، بينما تصبح (ليزا) غير قادرة على النوم بسبب ما يحدث خارج المنزل، فيما تستهدف إحدى الساحرات سكان المدينة.


تواصل عائلة (سيمبسون) مغامراتها. حيث يتولى الزوجان (هومر سيمبسون) و(بارت سيمبسون) المهام الخطرة لرجال العصابات، بعدما أعلن (توني البدين) تقاعدة مؤقتًا.


تتواصل مغامرات عائلة (سيمبسون) الطريفة. حيث ينجذب (هومر) للطائرات، وتقوم (مارج) بتعيين معاون له، من أجل مساعدته على التفكير بإيجابية، قبل أن تتلقى زيارة من رجل هارب من السجن.


في الموسم العشرون، يذهب هومر ونيد إلى العمل معًا كصيادين، وتتولى مارج مهمة العمل في مخبز مثير، بينما يدخل بارت في صدام مع والدته حينما تكتشف سره الكبير.


في هذا الموسم يحصل (هومر) على فرصة للعب دور البطولة في فيلم مستوحى من كتاب هزلي، إلا أن تغير وزنه يتسبب في احتمالية إبعاده عن الفيلم، بينما يتسبب مزاح (بارت) في طرد معلمته من مدرسة (سبرينجفيلد) الابتدائية، فيحاول تعويضها دون إخبارها عن مسئوليته.


تواصل عائلة (جريفين) مغامراتها الشيّقة. حيث يتوجه (هومر) و(بارت) برفقة (كرستي) إلى (أوسلو) حتى يتمكن من الحصول على جائزة نوبل للسلام، فيما تسجل (ليزا) في معسكر الفنون المسرحية، وتتوالى بعدها الأحداث.


في الموسم الثالث والعشرين، تعود عائلة سيمبسون مجددا، حيث يتعرض هومر للخيانة من قبل مساعده الجديد في العمل، بينما يتلقى أيضا ترقية إلى منصب مدير حسابات في محطة الطاقة النووية.


تعود عائلة (سمبسون) إلى مدينة (نيويورك) من جديد. حيث يتمكن (بارت) من العثور على صديقته القديمة (ماري)، بينما تحاول (ليزا) و(مارج) الاستمتاع في شوارع (نيويورك) مع ترشيد النفقات.


في بلدة (سبرينجفيلد) حيث تعيش عائلة (سمبسون)، يواصل أفراد العائلة مغامراتهم المتهورة والغير محسوبة العواقب، التي تضعهم في عدد لا يحصى من المغامرات الكوميدية مع كافة سكان البلدة الصغيرة، وخاصة (هومر سمبسون) في علاقته مع زملائه في العمل، وفي البار، و(بارت) و(ليزا سمبسون) في علاقتهما بزملائهما في...اقرأ المزيد اللعب، وفي المدرسة، باﻹضافة إلى الأم (مارج).


تستمر عائلة (سيمبسون) في مغامراتها. حيث يبدأ المهرج (كراستي) بالتفكير في التقاعد، بينما يقرر (هومر) و(بارت) الذهاب في عطلة لتحسين علاقتهما، وتتوالى بعدها الأحداث.


في هذا الجزء يستخدم (هومر) مخدر، جعله أكثر كسلًا عن العادة، كما يُكلف بشراء غسالة جديدة بدل الغسالة القديمة، كما ينبغي عليه در دين من القمار يقدر بخمسة اﻵف دولار.


يحاول الزوجان (هومر) و(بارت) بدء عملهما الخاص، ويخضع الزوج لعملية زراعة شعر ماكرة، كما يضطر للتسلل داخل ملعب كرة قدم أمريكية حين يكتشف أنه يحمل تذكرة دخول مزيفة، بينما تبدأ الزوجة بتربية بيض يعود لطائر فُقد عن طريق الخطأ، فيما تتورط ابنتهما (ليزا) في الغش بأحد الاختبارات المدرسية.


تخوض عائلة (سيمبسون) العديد من المغامرات المثيرة. حيث يُجبرون على استخدام السحر؛ بعد أن تحولت والدة (مارج سيمبسون) إلى امرأة ثلجية، بينما تُحول (ليز) تجربتها الحزينة إلى رواية مُصورة، بالإضافة للعديد من المغامرات الأخرى.


تدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي حول المغامرات الساخرة والغريبة لعائلة (سيمبسون) وكافة سكان مدينة (سبرينجفيلد)، في الجزء الثلاثين (هوميروس) يتعامل مع المنتجين المسيحيين لإنتاج فيلم، وتسافر (مارج وهومر) إلى جزيرة استوائية وتذهب إلى برنامج (مارج) للمنافسة للفوز بمليون دولار. وتتوالى الأحداث.


يعود أفراد عائلة (جريفين) من جديد. حيث يصبح (بارت) و(هومر) بين ليلة وضحاها من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي، عن طريق الصدفة، بينما تحاول (ليزا) التمرد على بعض القواعد المدرسية.


في الموسم الثاني والثلاثين، تعود عائلة سيمبسون من جديد في سلسلة من المغامرات المختلفة، ما بين عالم الخيال والعودة للعصر الروماني، إلى أهوال ليلة الهالوين، في الفصل الأخير من القصة.