Family Guy رجل العائلة


تحاول إحدى الأسر المختلة التي تسكن في بلدة غريبة برود آيلاند، مواجهة الحياة اليومية فدائمًا ما تقع مواقف طريفة ومضحكة، لكنها تحاول التكيف مع تحديات الحياة بتصرفات حمقاء.









قي الموسم التاسع، وبعد دعوة السكان إلى منزل جيمس وودز، تحدث جريمة قتل غامضة، وبعد أن يدرك بيتر أن كارتر كان على علاقة غرامية، يجب عليه الحفاظ على السر، ويتعاون بيتر وجو لتنفيذ مقالب الهالوين وتنطلق ميج لحضور أول حفلة هالوين لها في المدرسة الثانوية.




يسافر آل (غريفينز) إلى إيطاليا ويخوضون عدة مغامرات مثيرة، ثم يقوم (بيتر) بتشكيل فرقة غناء شعبية، بينما يعود (كليفلاند) مجددًا إلى (كواهوج) مع عائلته وتتوالى الأحداث.


تستمر عائلة (جريفين) في مغامراتها الهزلية. حيث يخرج (بيتر) من المأزق بشأن الفيديو المُسرب له، بينما تُسرق سيارة العائلة، فيما يصبح (براين) وكيلًا عقاريًا.


في الموسم الرابع عشر، يصبح (ستوي) مدمنًا على دواء اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط، ويقدم (بيتر) و(كواجماير) عروض الطبخ الخاصة بهما والتي تنافس بعضها البعض، بينما ينزعج (ستوي) من نظارات (براين) الجديدة، وتأتي (كارين) شقيقة (بيتر) في عيد الشكر.


تخوض عائلة (جريفين) العديد من المغامرات المثيرة. حيث يتسبب (ستيوي) في انتشار (التوحد) في المدينة، ويفتتح بمشاركة (بريان) مطعمهما الخاص، بينما يحصل جار العائلة (كواجماير) على تذاكر مجانية لرحلة إلى (سان فرانسيسكو) إلا أن الطائرة تُختطف أثناء العودة.


تخوض عائلة (جريفين) العديد من المغامرات المختلفة والمثيرة. حيث يسعى (بيتر) للفوز بإحدى المسابقات، ويتخلى عن أصدقائه القدامى من أجل صديق جديد، لكنه سرعان ما يدرك سوء الأمر، بينما تتسبب تغريدة مسيئة من قِبل (بريان) في طرده من المنزل.


تحاول إحدى الأسر المضطربة التي تسكن في بلدة غريبة بـ(رود آيلاند) معايشة الحياة اليومية، ففي هذا الجزء يقع (براين) في حب امرأة ويقترح عليها الزواج رغم علمه بإصابتها بالسرطان وتتصاعد الأحداث.


في إطار من الكوميديا، تخوض عائلة (جريفين) العديد من المغامرات المختلفة والمثيرة. حيث يذهبون في رحلة بحرية بعد أن بات (بيتر) مهددًا بالفصل عن العمل، فيما يفوز الطفل (ستيوي) بجائزة في مسابقة مدرسية، بينما يجد الأبوين في انقطاع الإنترنت فرصة مناسبة لإلقاء قصة عن كيف التقيا ووقعا في الحب.


في هذا الموسم يعثر بيتر على (ماجيك بيل) أثناء مداهمة حاوية قمامة مع أصدقائه. ويبدأ بيتر في بناء جميع قراراته على إجابات ماجيك، وأثناء وجوده في الكنيسة، يعلم ستوي أن الكنيسة بها شبكة إنترنت سيئة، فيسخط على القائمين بها، ويتلفظ لويس بكلمات بذئية فتتجنب البلدة بأكملها لويس.


في الموسم العشرين، تستغل لويس ضعف بصرها من أجل الحصول على المال، بينما ينطلق ستيوي في مغامرة بمساعدة كريس من أجل استعادة حلوى الهالوين المسروقة منه.