Grimm جريم


يتم تكليف (نيك بوكهاردت) محقق جرائم القتل في إدارة شرطة (بورتلاند) بأن يكون من (الأوصياء) المكلفين بحفظ التوازن بين البشر ، والمخلوقات الخارقة ، وعليه محاربة مجموعة من المخلوقات الخطرة ، بمساعدة صديقه ، وشريكه المحقق (هانك جريفين) .


تكشف سلسلة من جرائم القتل الوحشية عن مؤامرة تستهدف الإيقاع بصائد الخوارق (نيك بوركهارت)، مما يؤدي إلى اكتشافات عديدة بشأن ماضيه الغامض مع توالي الأحداث.


بعد أن اكتشف قدراته على مواجهة قوى الشر، يصبح (بوركهارت) مُطاردًا من قبل العديد من الأعداء، فيما يسعى أصدقاؤه للإيقاع بمطارديه وإنهاء اللعنة التي أصابت البلدة.


بعد أن اكتشف قدرته على قتال القوى الشر الخارقة، يسعى المحقق (بوركهارت) لإيقاف كائن خرج عن سيطرة مالكه، وبدأ في مهاجمته، قبل أن ينظر في أمر ذئب يتحدث إلى البشر.


في إطار من الدراما والجريمة، تتسبب صدامات (بوركهارت) مع العديد من قوى الشر في قلقه بشأن طفله، فيما تختفي (روزالي) بعد ذلك وتتوالى بعدها الأحداث المثيرة.


بعد أن اكتشف قدراته الخارقة في محاربة قوى الشر . يسعى المحقق (بوركهارت) لإيقاف النقيب (رينارد) بينما تحاول (إيف) التوصل لتفسيرات بشأن الرؤى الخاصة بها.