The Mindy Project مشروع ميندي


تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول طبيبة نساء وولادة تحاول أن توازن بين حياتها الشخصية وحياتها العملية، كل هذا وسط زملاء العمل المحيطين والمتواجدين معها في مكتب صغير.


في الموسم الثاني، تعود ميندي لاهيري إلى نيويورك بعد مرضها، فتكتشف استعانة العيادة لأطباء جدد، بينما تواجه على الصعيد الشخصي تحديات جديدة مع مورجان.


تنتظر (ميندي) - والدة (داني) التي ستأتي لزيارة المدينة، قبل أن تكتشف أشياء صادمة بشأن الزيارة المرتقبة، بينما تأخذ خططها لتحسين صورة العيادة مسارًا مغايرًا، بعد أن تسببت في العديد من المشكلات لـ(داني).


تسعى (ميندي) للحصول على حياة زوجية مثالية بعيدًا عن (داني)؛ بعد أن علمت بشأن عدم رغبته في الزواج منها، قبل أن يتحول اصطحابها لطفلها في العمل إلى كارثة بسبب زميلتها التي تكره الأطفال.


يستكمل الموسم قصة (ميندي) الطبيبة الشابة بقسم أمراض النساء والولادة، حيث يجب عليها التعامل مع مرض ابنها (ليو) وتحسين الأوضاع في ظل إضراب الممرضات بالمشفى.


تواصل (ميندي) الطبيبة الشابة المتخصصة في أمراض النساء والولادة محاولاتها لتحقيق التوازن بين حياتها الشخصية والمهنية. حيث تحاول تسوية أوراق طلاقها، قبل الاتجاه لمدرسة (ليو) من أجل متابعة أحوال ابنها الدراسية.