Cougar Town بلدة كوجار


تعمل جولز في مجال العقارات ولكنها تشعر بالاكتئاب نتيجة تقدم العمر بها الذي يظهر من خلال تجاعيد الجلد فتحاول العودة إلى سن الـ20 من خلال خروجها مع صديقتها الصغيرة لورا، مما يحرج ابنها المراهق ترافيس وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.


في الموسم الثاني، تتقرب (جولز) من طبيبها النفسي الجديد، بينما تثير علاقتها مع (جرايسون) استياء (بوبي)، وتبدأ (جولز) في محاولة التأقلم مع رحيل (ترافس للجامعة)، بينما يضع (آندي) خطة مُعقدة لخداع (إيلي).


في الموسم الثالث تتسبب الأحداث في تأجيل حفل زفاف (جولز)، بينما يشعر (جرايسون) بالوحدة، بينما يظهر أصدقاء (جولز) السابقين، ويزورهم (تيد) وفرقته في طريقهم إلى اختبار (ديزني لاند).


في هذا الموسم، تسعى (جولز) بمساعدة صديقتها (إيلي) لإضفاء السعادة على علاقتها الزوجية، وتتخذ قراراً صعبًا بشأن مستقبلها المهني في مجال العقارات، بينما تتحرّى الفتيات عن صديقة (توم) الجديدة.


في الموسم الخامس من المسلسل، تصير بيني مرتابة بشدة حول عاصفة على وشك أن تضرب البلدة، ويُدعى كل من جولز وجرايسون إلى حفل زفاف في نفس يوم مباراة جرايسون للهوكي.


تخوض (لوري) فترة حملها برفقة (ترافس)، لكنهما يواجهان بعض التحديات، بينما يستثمر (ترافس) المال الذي يقترضه من (جولز) في مشروع تجاري جديد، ويحصل (جرايسون) على وظيفة معلّم موسيقى في مدرسة ابن (ستان)، خلال أحداث الموسم السادس.